الأخبار

“خالد صلاح” لحازم عبدالعظيم

59

 

نشبت خناقة تويترية بين الإعلامي خالد صلاح والناشط السياسي حازم عبدالعظيم، حيث كتب صلاح عدة سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي اتهم فيها حازم بممارسة العهر السياسي في حين رد عبدالعظيم بسلسلة تغريدات أخرى يرد على اتهامات صلاح قائلا: “ديل الكلب عمره ما هيتعدل”.
وقال صلاح في تغريدة مهاجما عبدالعظيم: “الراجل كان متخانق معانا عشان كشفنا موضوع إسرائيل وبعدين كتب عندنا فحبنا وبعدين مشي فقال أمنجية.. ما شاء الله على المواقف”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “سؤالي هو إحنا اللي نسقنا مع الأمن ولا هو ده إن صحت روايته راجل عنده استعداد يعمل أي حاجة بس يوصل.. ولو ماوصلش يفرد الملاية سياسة دي ولا عهر”.
وتابع: “إحنا أمنجية طبعا أمن مصر نخدمه بعينينا الدور والباقي على اللي بيحطوا مصر تحت جزمهم عشان مصالحهم.. إحنا معندناش شركاء إسرائيليين يسندونا”.
ومن جانبه، رد حازم عبدالعظيم عبر حسابه على تويتر بعدة تغريدات على الإعلامي خالد صلاح، قائلا: “عندما ندمت واعتذرت هنا.. صدقتك وقلت يمكن تاب واتصالحنا وبدأت اكتب لغاية ما منعتم مقال لي بدون إبداء أسباب وعدم مهنية ولم يرد أحد من الجريدة على هذا المنع .. فقلت الديل عمره ماينعدل”.

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

شاهد..

 

الاخباريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى