الأخبار

لماذا ينتظر الجمهور ريهام سعيد “بفارغ الصبر” ؟

7

 

في مصر فقط، يمكنك تغيير قصة شعرك ولونه لتصبح شخصا جديدا، وليبدأ معك الناس صفحة بيضاء تملأها بالبقع السوداء والشخبطة براحتك من تاني.

ولأن المصريون متدينون بطبعهم، ومتسامحون جدا، قررت المذيعة ريهام سعيد التخلي عن شعرها الطويل (أوي) الذي كان يعاونها كثيرا في برنامجها الموقوف صبايا الخير، حيث كانت تحركه يمين وشمال حسب الموقف، بالإضافة إلى أنها كانت تحلف في كل حلقة أنها “مابتعملوش في الكوافير، وإنه ناعم كده طبيعي”، وتضحي تضحية كبيرة جدا حتى يعفو عنها الجمهور ويسمح لها باستكمال مجدها الانساني الذي تمارسه على شاشة تليفزيون النهار.

ريهام نشرت صورة لها على تويتر بشعر قصير، ولون أصفر “فاقع”، مع تعليق يقول “وحشتوني… قريبا”، ورغم  smiley face الذي أضافته ريهام إلا أن الصورة والخبر لم يحصدا سوى 367 معجبا فقط، وهو بالتأكيد ما لم تتوقعه المذيعة، حيث أنها تثق في جمهورها كثيرا وتؤكد دائما أنه ينتظر عودتها بفارغ الصبر.

الحقيقة بجد بقا أن مصادر مقربة من ريهام، قالت إنها بدأت بتصوير عدد من الفقرات الخاصة ببرنامج صبايا الخير، مع حالات إنسانية “كالعادة” تقوم بمساعدتها للتغلب على المشاكل التي تمر بها، استعدادا لعودة البرنامج، لكنها بالإضافة إلى “new look” قامت بتغيير فريق الإعداد المصاحب لها بالكامل.

البرنامج كان قد توقف عقب حملة شعبية كبيرة شنها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على البرنامج، بعد نشر ريهام سعيد صور خاصة لفتاة تعرضت للتحرش بأحد المولات التجارية، تسببت في تخلي المعلنين والرعاة الرسميين للبرنامج عن الاعلان فيه، وهو ما دفع إدارة قناة النهار لاتخاذ قرارها بوقف بث البرنامج والتحقيق مع مقدمته.

 

 

الحكايه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى