الأخبار

7غيابات أساسيه من الأهلى

 

155

 

أثارت الإصابات التي تعرض لها عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الرعب داخل الجهاز الفني قبل مباراة الإسماعيلى المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الممتاز.
ويخشي الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو، من تأثير الغيابات الكثيرة سواء للإصابات أو الإيقاف على الفريق في مباراة الإسماعيلى التي تعد من أقوى مواجهات المارد الأحمر بالمسابقات المحلية.
ومن هنا نرصد أهم اللاعبين المقرر غيابهم عن الفريق أمام الإسماعلي، مما أثارت القلق داخل الجهاز الفني للأهلي.
حسام غالي 
يغيب غالي عن المباراة بع ما أثبتت الأشعة عدم تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية التي تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة، وأنه يحتاج للراحة قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، استعدادا للدفع به في المباريات المقبلة.
وليد سليمان 
أثبتت الأشعة الني خضع لها وليد سليمان إصابته بكدمة شديدة في أنكل القدم، مما يؤكد غيابه عن مباراة الاسماعلي وأنه يخضع لبرنامج علاجي مكثف للتخلص من الإصابة والورم المصاحب لها في منطقة الكاحل.
الجابوني ماليك إيفونا 
يعاني إيفونا من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، أدت إلى غيابه عن مباراتي الإسماعيلي والاتحاد السكندري المقبلين، حيث يخضع المهاجم الجابوني لبرنامج علاجي مكثف تحت إشراف الدكتور خالد محمود للتخلص من الإصابة.
صالح جمعة
أصيب صالح جمعة بجزع في أنكل القدم خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الداخلية، وأثبت الفحوصات الطبية عدم قدرته على المشاركة في لقاء الدراويش، حيث يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي، تمهيدا للاستعانة به أمام الاتحاد السكندري على حسب استجابته للعلاج.
حسام عاشور 
يغيب حسام عاشور، محور ارتكاز الفريق، عن مباراة الإسماعلي؛ بسبب الإيقاف بعدما حصل على الإنذار الثالث في مباراة الداخلية الأخيرة، مما يضع الجهاز الفني في ورطة في ظل غياب حسان غالي وصالح جمعة للإصابة وعدم وجود بديل في وسط الملعب.
عمرو جمال 
شكوى عمرو جمال، مهاجم الفريق، من الإصابة بالإجهاد في عضلة السمانة وعدم و مشاركته في التدريبات الجماعية صباح اليوم السبت، أصابت الجهاز الفني بالقلق، خصوصا بعد غياب الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق، للإصابة وعدم قناعته بالغاني جون أنطوي وعدم مشاركة عماد متعب 90 دقيقة كاملة.
أحمد الشيخ 
انضمام الشيخ إلى قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن لقاء الإسماعيلي، بعدما غادر المران الصباحي اليوم السبت، بملعب مختار التتش بالجزيرة؛ بسبب شكواه من الإصابة في وجه القدم، إلا أن الجهاز الطبي للأهلي برئاسة الدكتور خالد محمود لم يحدد موقفه النهائي حتي الآن من اللحاق باللقاء

alahly-27-05-2015-696x405

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى