رياضة

انطلاق اليوم الثاني لـ”عمومية الأهلي”

انطلقت في التاسعة صباحا، أعمال اليوم الثاني للجمعية العمومية للنادي الأهلي بمقر الجزيرة، بعدما كان اليوم الأول قد انتهى، أمس الجمعة، بفرع مدينة نصر، على أن يستمر التسجيل والتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي حتى السابعة مساء.

وتواصل الأتوبيسات التي خصصتها إدارة الأهلي مهمتها في نقل الأعضاء من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر الجزيرة؛ للمشاركة في الجمعية العمومية، على أمل الوصول بالمشاركين للرقم المطلوب لاستكمال النصاب القانوني.

وكانت إدارة الأهلي قد رفضت الإعلان بشكل رسمي عن عدد الحضور في اليوم الأول، فيما كشفت مصادر أن العدد لم يتجاوز ٧٥٠٠ عضو، بينما المطلوب حضور ١٢٥٠٠ عضو لاكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، على أن يوافق ثلثي الحاضرين على لائحة النادي الجديدة لاعتمادها والعمل بها بدلا من اللائحة الاسترشادية.

وتواجه الجمعية العمومية للنادي الأهلي حالة من اللغط بسبب إصرار مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر على إقامتها في يومين منفصلين، الأول بفرع مدينة نصر، والثاني بمقر الجزيرة، رغم تأكيدات الجهة الإدارية واللجنة الأوليمبية بأن تلك الخطوة تبطل الجمعية العمومية، وتلغي ما يصدر عنها من قرارات.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى