الأخبار

الزوجة الخائنة قتلت زوجها

 

190

 

تخلصت ربة منزل من زوجها ووضعت له السم في الطعام، بعدما نشأت بينها وبين شقيقه علاقة آثمة، حتى يتمكنا من الزواج، وتمكن رجال الأمن من القبض عليهما، ووأمر اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارًا من مستشفى العياط باستقبالها عاملاً فى حالة إعياء ولفظ أنفاسه الأخيرة، فور وصوله إلا أن الأطباء اشتبهوا فى وفاته ومن خلال الفحص تبين أنه تناول كمية كبيرة من السم.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قاع جنوب الجيزة، وكشفت التحريات التي أجراها العميد رشدى همام مفتش مباحث جنوب الجيزة، عن وجود علاقة آثمة بين المتهمة وشقيق المجني عليه، وأنهما اتفقا على التخلص منه ليخلو لهما الجو.

وباستدعاء زوجة المجنى عليه أنكرت معرفتها بالواقعة وأنها فوجئت به يتألم ويسقط على الأرض، وبتطوير مناقشتها وتضييق الخناق عليها، اعترفت أمام المقدم تامر صالح رئيس مباحث العياط بأنها قامت بالاتفاق مع شقيق زوجها، على وضع السم له للتخلص منه حتى يتمكنا من الزواج بعد أن نشأت بينهما علاقة غير مشروعة لفترة طويلة.

تم تحرير المحضر اللازم وأحيل المتهمان للنيابة للتحقيق.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى