الأخبار

الاوضاع فى مصر أصبحت إيجابية

 

60

وصف وزير السياحة هشام زعزوع الاوضاع الحالية فى مصر بانها “إيجابية جدا” وبخاصة مع تحسن الأوضاع الأمنية التى تساعد على استقرار الاوضاع بصورة كبيرة وعودتها إلى طبيعتها تدريجيا واستعادة الأمان فى الشارع المصرى كما كانت مصر دائما مشهورة به.
جاء ذلك خلال افتتاح وزير السياحة لمؤتمر الاتحاد الدولى للكتاب السياحيين الذى يعقد فى مصر حاليا – خلال الفترة من 21 وحتى 25 من شهر نوفمبر الحالى- والذى تأتى دورته الاستثنائية تقديرا للسياحة المصرية ومصر.
وقال وزير السياحة- فى كلمته فى افتتاح المؤتمر- إن ما تشهده مصر من إيجابية شديدة فى التحرك تساعد على الشعور بالاطمئنان والنظر إلى مستقبل متميز يساعد على تحقيق الاهداف التى تسعى اليها مصر وتنفيذ خطة وزارة السياحة باستعادة المعدلات الطبيعية للحركة السياحية إلى مصر.
وأكد أن الديمقراطية التى يطبقها الشعب المصرى ويرغب فيها هى التى قامت بالتحكم فى مسار ثورة 30 يونيو والتى نجحت القوات المسلحة فى حمايتها منعا لاى عنف فى الشارع المصرى.
وشدد على نجاح ثورة 30 يونيو بشدة كما اراد الشعب المصرى الذى خرج اكثر من 33 مليون فى الشارع من أجل إنجاح تلك الثورة لتغيير وجه الحياة فى مصر وتحقيق الديمقراطية التى يرغبها .
وقال إن كل الشعب المصرى سواء ويجب أن يعلم الجميع أن كل ابناء الشعب المصرى متساوون ولا فرق بين أى منهم لاننا جميعا مصريون وابناء الشعب المصرى ولا يجب أن يتم التفرقة بين أى منهم .
وأشار إلى أن المشاعر الايجابية التى يشعر بها اليوم جاءت بعد تحسن كبير فى الاوضاع السياحية من رفع حظر السفر من العديد من الدول التى كانت تفرضه وبخاصة تلك التى كانت مفروضة على الاقصر وأسوان .
وأكد إن فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة اللذان كانا يشهدان العديد من احداث العنف والاعتداءات على المواطنين فى اثناء الاعتصام حتى أصبح فضهما مطلبا لجموع الشعب المصرى خاصة مع التأثير السلبى من هذين الاعتصامين على الاقتصاد المصرى وحركة الشارع المصرى .

 

انباء اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى