الأخبار

محافظ أسوان يستقبل بعثة منتخب ليبيا

 

149

 

ستقبل اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان مساء الأربعاء، بعثة منتخب ليبيا الأول لكرة القدم بمطار أسوان الدولي في زيارة للمحافظة يلعب خلالها مع منتخب مصر مباراة ودية.

وتضم قائمة نجوم منتخب ليبيا 22 من اللاعبين سيدخلون في معسكر إعداد بأسوان قبل مواجهة منتخب مصر مساء الجمعة المقبل على استاد أسوان ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كاس الأمم الإفريقية الجابون 2017.

ونظمت محافظة أسوان حفلا فنيا لاستقبال المنتخب الليبي بمشاركة فرق الفنون الشعبية الأسوانية والذي لاقى إستحسان نجوم المنتخب الليبي وجهازهم الفني بقيادة المدير الفني الأسباني خافير كلنتي.

وأكد محافظ أسوان على جاهزية واستعداد المحافظة لاستقبال معسكرات المنتحب المصري والأشقاء من الأردن وليبيا.

وأعرب المحافظ عن تمنياته للأجهزة الفنية واللاعبين بالتوفيق في معسكر إعداد جيد في ظل المناخ الآمن والشمس المشرقة والطقس الدافئ والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها أسوان.

وأضاف المحافظ أن أسوان تملك أيضًا العديد من المقومات السياحية والبنية أساسية من فنادق وملاعب ومطارات تؤهلها لاستضافة مثل هذه المعسكرات وأكبر البطولات المحلية والدولية.

يذكر بأن المنتخب الوطني لكرة القدم يقوم حاليًا بفترة إعداد في الفترة من 25 إلى 30 يناير الجاري يتخلله أداء مباراتين وديتين لعب أمام الأردن وتتبقى مباراة ليبيا وذلك في إطار استعدادات الفراعنة لمباراتي نيجريا نهاية مارس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون وأيضًا منتخب ليبيا للتصفيات ذاتها ومنتخب الأردن للتصفيات المزدوجة للتأهل لكأس أسيا وبطولة كأس العالم.

 

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى