الأخبار

سعداء بالتعاون في تطوير الصناعات

 

150

 

قال اللواء دكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، إنه تحدث مع وزير الصناعة الروسى على تبادل الآراء والخبرات قي كافة المجالات الحربية، مضيفاً أن كل هذه الاتفاقيات في إطار المناقشة المبدئية وليس الإتفاق الرسمي.

وأضاف العصار خلال كلمة له بالمؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الوزارة، أنه سوف يقوم بالاتصال مع الجانب الروسي لبحث الاتفاقيات في مجال التبادل الصناعي خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد وزير الإنتاج الحربي، بموقف الوفد الروسي تجاه المصانع الحربية المصرية، مضيفا ان جميع المصانع حظت باعجابهم من حيث المعدات والطاقة البشرية.

على جانب آخر قال وزير الصناعة الروسي، إنه عقد جلسة مباحثات مع الوزير المصري، فى إطار العلاقات المتميزة مع الجانبين، مضيفا أنه سعيد بالتعاون والشراكة الاستراتيجية لتطوير مصانع الإنتاج الحربى خلال الفترة المقبلة، بما يتواكب مع أحدث النظم التكنولوجية والفنية فى العالم .

كان الرئيس عبدد الفتاح السيسى قد التقى وزير الصناعة الروسى، وكذلك الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى القائد العام للقوات المسلحة ، لحبث التعاون المشترك فى اطار العلاقات الاستراتيجية بين البلدين .

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى