الأخبار

محلية تأسيس مركز خدمة نموذجي موحد في القصيم بمشاركة 5 جهات حكومية

63

 

اجتمعت، اليوم الخميس، اللجنة الخاصة بإنشاء مركز خدمة نموذجي موحد الذي يهدف إلى تقديم الخدمات الحكومية والاستشارية للرواد تحت سقف واحد؛ وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم.

حيث سيبدأ العمل به خلال السنة الحالية، كما أن الجهات المشاركة هي فرع وزارة العمل – أمانة منطقة القصيم – الغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة – مديرية الدفاع المدني بالمنطقة – الإدارة العامة للتجارة والصناعة بالمنطقة.

وستقدم هذه الجهات مجموعة من الخدمات والاستشارات التي تستهدف بها الفئات التالية: المصنفين بالنطاق البلاتيني وفق تصنيف وزارة العمل – المصنفين بالدرجة الممتازة والأولى حسب تصنيف الغرفة التجارية – الشباب والشابات الرياديين – الفائزين بجائزة الشاب العصامي – الفرص الاستثمارية النوعية بالمنطقة.

حضر الاجتماع مدير إدارة خدمة المستفيدين بفرع وزارة العمل بالمنطقة، عبدالرحمن الدخيل الله، حيث ذكر أن الإدارة مستعدة لتقديم جميع الخدمات اللازمة للرواد، كما تناول الاجتماع خطة العمل الموضوعة، وتحديد أنواع الخدمات المقدمة، وآليات التنفيذ، ودراسة جميع المعوقات التي قد يواجها المركز.

وبين مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة، تركي المانع، أن هذه المبادرة من سموه الكريم من شأنها أن تسهل وتمهد الطريق لراغبي الاستثمار بالمنطقة.

 

تواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى