الأخبار

هدف فاردي المذهل.. يُثير جنون معلق إنجليزي!

8

خطف النجم الإنجليزي جيمي فاردي الأضواء بشكل لافت يوم أمس خلال مباراة فريقه ليستر سيتي بنظيره ليفربول، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن معلق المباراة الخاص بشبكة الـ”بي بي سي”، لم يتمكن من تمالك أعصابه بعد الهدف الأول الذي سجله فادري.

وانفجر المعلق الإنجليزي لان سترينغرز على الهواء مباشرة بعد هدف فاردي المذهل، حين تلقى تمريرة طويلة من زميله المتألق الجزائري رياض محرز، ليسدد بعد ذلك الكرة على الطائر في شباك الحارس البلجيكي سيموني مينولي، ليفتتح باب التسجيل لفريقه الذي انتصر بهدفين نظيفين على أرضية ميدانه “كينع باور ستاديوم”.

ولدى تسجيل هداف الدوري الإنجليزي الهدف الرائع في مرمى الريدز بدأ المعلق الإنجليزي بالصراخ: ” فادري فادري، يا إلهي نعم نعم، إنه هدف الموسم، جيمي يا لها من تسديدة، شاهدها مرة أخرى، شاهدها مرة أخرى، لاعبو ليفربول غير مصدقين ما حصل أمامهم، فادري إنه الهدف الأفضل في حياتك”.

وانتشر هذا التسجيل الصوتي على المواقع الرياضية، بشكل كبير، خاصة أنه يحاكي ويعبر عن مدى روعة هدف فادري، الذي قاد فريقه ليستر للبقاء في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يبتعد بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي (47 نقطة)، فيما يحتل نادي توتنهام وأرسنال المركزين الثالث والرابع برصيد 45 نقطة.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=iPXcY7igiX4&feature=g-all-xit”]

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى