الأخبار

تعرّفوا إلى الوجه الجديد لشانيل

120

إنّها ليست المرة الأولى التي تعمل فيها دار “شانيل” مع الممثلة كريستين ستيوارت لحملات الجمال الخاصّة بها؛ كانت ستيوارت سابقاً وجه باريس دالاس 2013/2014 لمجموعة Metiers d’art، إضافة إلى انها سوف تظهر أيضا في حملة Paris in Rome 2015/2016، التي سيكشف عنها في أيار القادم.
تمّت تسمية كريستين ستيوارت الوجه الجديد لماكياج شانيل، وتنضمّ بذلك إلى عارضة الأزياء جيزيل بوندشين التي ظهرت في حملة Les Beiges والممثلة كيرا نايتلي وجه أحمر شفاه Rouge Coco. والحملة الأولى للممثلة ستكون خاصّة بماكياج العيون الدخانية (Smoky) التي ستطلق الشهر المقبل والتقطت من المصوّر ماريو تيستينو، الذي صوّر ستيوارت لغلاف مجلّة فوج في تشرين الأوّل 2012 في ظلّ ذروة فيلم Twilight.
وفقاً لدار الأزياء، تظهر ستيوارت في سلسلة من اللوحات التي تجسد جوانب مختلفة من امرأة شانيل المعاصرة، وهي ليست غريبة عن التعاون مع دار الأزياء الشهيرة فجمالها المعاصر والحديث إضافة إلى شخصيّتها وروحها الحرّة هي السبب في نجاح الحملة. و بنظرة خاطفة لحملة مجموعة 2016 Eyes التي ستطلق في آذار القادم، يظهر كمال ماكياج الغرونج الخاصّ بستيوارت.
وكريستين ستيوارت هي ممثلة أميركية من مواليد 9 نيسان 1990 في لوس أنجلس بكاليفورنيا، اشتهرت بدور بيلا سوان في سلسلة أفلام Twilight.

النهار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى