الأخبار

جماهير المصري تنظم مظاهرة في شوارع بورسعيد

79

شارك المئات من جماهير النادي المصري البورسعيدي، اليوم الجمعة، في الفعالية التي انطلقت من أمام مسجد مريم الشهير بشارع الثلاثيني، للمطالبة بما وصفوه :”العدالة في محاكمة المتهمين بقضية أحداث الاستاد” التي راح ضحيتها العشرات من جماهير النادي الأهلي، والمساواة، بالاضافة إلي احتساب ضحايا ومصابي أحداث السجن التي راح ضحيتها 53 من أبناء المدينة الباسلة في يناير من عام 2013 عقب الحكم بالاعدام لـ21 متهماً في القضية، من ضمن قوائم شهداء ومصابي الثورة.

وتحرك المشاركون في المسيرة صوب مجمع ملاعب الهوكي بالنادي المصري، مرددين هتافات:”بالروح بالدم نفديكي لبورسعيد”، “بورسعيد يا دولة جمهورك كله عتاولة”، “يارب العالمين اخواتنا مظلومين”، “واحد اتنين حق البلد فين”، رافعين لافتات كتب عليها:”مظلوم”، موجهين رسالة الي رئيس الجمهورية عبر لافتة كتب عليها:”يا سيادة الرئيس بورسعيد رمز الصمود والنضال .. كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته”.

وكان مجلس ادارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، عن استعداده لاستضافة الفعالية التى تنظمها الجماهير تحت عنوان (يوم فى حب بورسعيد.. لن ننساكم)، وذلك بعد قيام الجماهير بتقديم طلب لإدارة النادى لهذا الأمر.

جماهير المصري البورسعيدي

 

جماهير المصري البورسعيدي

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى