الأخبار

رئيس جامعة بني سويف يكرم عميد إعلام السابق

100

كرم الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، الأستاذ الدكتور عادل عبد الغفار، عميد كلية الإعلام السابق، تقديرًا لعطائه وإسهاماته البارزة في تطوير الكلية خلال العامين الماضيين، وذلك بمقر جامعة بني سويف بالقاهرة، بحضور أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام وأعضاء الجهاز الإداري وممثلين عن الطلاب.

وقال رئيس الجامعة، إن “الكلية شهدت تطورًا ملحوظًا في فترة وجيزة خلال فترة عمادة الدكتور عادل للكلية”، لافتا إلى أن “أسرة الكلية اجمعت مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب على أنه يجمع بين الكفاءة العلمية والأخلاق الحميدة علاوة على تواضعه، حيث نجح في احتواء مشاكل وصعوبات كثيرة مرت بها الكلية، كما أنهم يعتبرونه قدوة حسنة لهم، وحرص على تدريب الطلاب في المؤسسات الصحفية الكبرى”.

من جانبه، قال الدكتور عادل عبد الغفار، إن “كلية الإعلام حظيت بدعم كامل من رئيس الجامعة على كافة المستويات، ونجحت خلال فترة وجيزة في إنشاء أحدث أستوديوهات الإذاعة والتليفزيون بتكلفة 14 مليون جنيه ومعامل الوسائط المتعددة، كما انتهت من إعداد مكتبتها العلمية الحديثة وأكملت تأسيس وحدة لجودة العملية التعليمية، واستكملت الهيكل المؤسسي، واحتياجاتها من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة”.

وأهدى رئيس الجامعة، الدكتور عادل عبد الغفار، درع الجامعة وشهادة تقدير عرفانًا بمجهوداته، والموافقة على اقتراح مجلس كلية الإعلام بإطلاق اسمه على أستوديوهات الكلية وقاعة من قاعاتها وعلى أول دفعة تتخرجها.

وقام طلاب الكلية قسم الإذاعة والتلفزيون بعمل فيلم بعنوان «الخلوق» عن تاريخ الدكتور عادل عبد الغفار وتم عرضه أمام الحضور.

جدير بالذكر، أن عميد إعلام أنهي انتدابه عميدا للكلية بجامعة بني سويف، بناء على قرار الكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بإلغاء جميع الانتدبات بجميع الجامعات المصرية.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى