الأخبار

أهم الأخبار المتوقعة

 

11

القاهرة: يلتقى وزير الخارجية سامح شكرى بنظيره الليبى محمد عبد العزيز للتشاور والتعرف عن قرب على آخر التطورات السياسية فى ليبيا.

القاهرة: يقوم محافظ القاهرة بجولة تفقدية لجراج الترجمان بعد تطويره واستعداده لاستقبال الباعة الجائلين.

القاهرة: يعاد تشغيل بعض القطارات على خطوط الوجه القبلى والأسكندرية اعتبارا اليوم وهى قطار رقم 890 من القاهرة إلى 
سوهاج، وقطار رقم 891 من سوهاج إلى القاهرة، وقطار رقم 992 من القاهرة إلى الأقصر، وقطار رقم 993 من الأقصر إلى القاهرة، وقطار رقم 199 من القاهرة إلى الإسكندرية، وقطار رقم 891 من الإسكندرية إلى القاهرة.

القاهرة: يعقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مؤتمرا صحفيا لاستعراض خطط الوزارة الإنشائية الخاصة بتطوير 1100 ملعب كرة قدم بمراكز الشباب، وتطوير ملاعب الأندية الرياضية، واستاد أسوان الرياضى. 

القاهرة: تستأنف محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، ثانى جلسات محاكمة 12 متهما بالتحرش بفتيات التحرير خلال احتفالات تنصيب عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية.

القاهرة: تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة القياديين الإخوانيين محمد البلتاجى وصفوت حجازى، وكذلك الطبيبان الإخوانيان عبدالعظيم إبراهيم ومحمد زنانى، فى قضية اتهامهم بتعذيب ضابط وأمين شرطة خلال اعتصام برابعة العدوية. 

الكويت: يبدأ أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى يوم زيارة للكويت تستغرق عدة ساعات يلتقى خلالها مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لتهنئته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى