الأخبار

اطلاق اسم شهيد سيناء على كوبري الصدر بالشرقية

13

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عن الموافقة على إطلاق اسم الشهيد العقيد أ.ح “هانى محمد سليمان” شهيد سيناء على كوبري الصدر تخليداَ لذكراه وعرفانا بالجميل لما قدمه الشهيد البطل لوطنه الغالي مصر.

جاء ذالك عقب قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإفتتاح كوبري الصدر بتكلفة قدرها 170 مليون جنيه بمدينة الزقازيق عبر الفيديو كونفرانس وذلك فى حضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.

كما أكد محافظ الشرقية أن الكوبري تم تنفيذه على مستويين؛ المستوى العلوى القادم من طريق مستشفى الاحرار متجهاَ إلى داخل مدينة الزقازيق بطول 960 مترا.

أما المستوى الأدنى المتجه من داخل مدينة الزقازيق لطريق الاحرار ويتقابل مع المتجهه من امام إدارة المرور إلى طريق الاحرار بطول 650 مترا.

وأضاف المحافظ انه تم تعديل كافة المحاور المرورية بالطرق السطحية بطول 3 كم، مشيراً إلى أن الكوبري العلوى سيساهم فى فك الاختناقات المرورية من داخل المدينة إلى خارجها ويعمل على تيسير حركة المرور أعلي منطقة مزلقان الصدر وتقاطعات السكة الحديد مع الطريق الدائري بمدينة الزقازيق مما يساهم فى نقل حركة سيارات النقل الثقيل القادمة من المحاجر طريق بلبيس إلى خارج المدينة والمتجهه إلى محافظات الدقهلية والقليوبية والغريبة.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى