الأخبار

إرسال أوراق قضية إثبات نسب توءم «زينة» إلى الاستئناف

115

أكد رمضان أبو زيد محامى الفنان أحمد عز أنه من المفترض أن ترسل محكمة أسرة مدينة نصر أوراق قضية إثبات النسب المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز التى تطالبه فيها بالاعتراف بأبوته لطفليها عز الدين وزين الدين إلى محكمة استئناف القاهرة بعد تحديدها لجلسة 17 مارس لنظر طلب الرد المقام من عز ضد رئيس محكمة الأسرة.

وأوضح “أبو زيد” فى تصريح لـ”صدى البلد” أنه فى حالة قبول محكمة الاستئناف طلب موكله برد هيئة المحكمة التى تنظر دعوى إثبات النسب سيتم تحويلها إلى دائرة أخرى، وسيكون لهذه الدائرة الحق فى أن تحقق فى الدعوى كيفما تشاء.

وكشف عن تقدمه بطلب للمحكمة فى أولى جلساتها بأن تأمر النيابة العامة بمخاطبة شركات الاتصالات لاستخراج تقارير تتبع لهاتفى عز وزينة والشهود فى اليوم الذى قيل أن عز تزوج فيه من زينة بفيلا شقيقتها نسرين الكائنة بمنطقة الرحاب، أو تصرح له بذلك، مؤكدا أنه إذا ثبت عدم صحة أقوال شهود الفنانة يحق للمحكمة تحويلهم إلى النيابة بتهمة الشهادة الزور.

وعن إمكانية طلب الدائرة الجديدة من الفنان أحمد عز إجراء تحليل الـ”DNA” ثانية، وهل يمكن أن يخضع له هذة المرة، أوضح “أبو زيد” أنه يحق للمحكمة أن تطالب موكله بإجراء تحليل الـ”DNA” مجددا فى حالة واحدة فقط، وهى إذا وجدت أن المستندات المقدمة إليها ضعيفة، مشددا على أن موكله لن يخضع لتحليل الـ”DNA” إلا إذا قدمت زينة للمحكمة ورقة الزواج العرفى.

وقال محامى “عز” إن موكله ينتوى عقد مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة ليوضح موقفه من دعوى إثبات نسب التوأم ويرد على كل الاتهامات الموجهه له.

يذكر أن محكمة الأسرة بمدينة نصر برئاسة المستشار رفيق السعدى وعضوية المستشارين هشام البنا وأحمد مأمون وأمانة سر حسن الليثى، أجلت جلسة قضية إثبات نسب توءم الفنانة “زينة” للفنان أحمد عز إلى جلسة 26 مارس المقبل لحين الفصل فى طلب الرد المقدم من الفنان أحمد عز ضد رئيس المحكمة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى