الأخبار

أبرز القلاع والمنازل الفخمة المعروضة للبيع في أوروبا

44

رصد “ديلي ميل” مجموعة من أفخم العقارات المعروضة للبيع في أوروبا، ومن بينها قلاع ومنازل فخمة، وتمثل قيمة كل منها ثروة في حد ذاتها.

 

1-فينسيا ــ إيطاليا:

قيمة العقار: 8.5 مليون دولار.

 

 

يقع منزل “Piano Nobile” في منطقة “ساو باولو” بمدينة البندقية الإيطالية، ويطل على مناظر رائعة لـ “القناة الكبيرة” وقاعة “تاون هول بالاس” ــ المقر الرسمي لإقامة حفلات الزفاف في المدينة، وهو منزل تاريخي يعود للقرن الـ 17، ويدخله ضوء الشمس من جميع الجهات، ويتكون من ثلاث غرف استقبال رئيسية وأربع غرف نوم فسيحة ومزدوجة وست دورات مياه ومطبخين، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للخدم ومصعد ومرفأ خاص للقوارب.

 

 

2-كان ــ فرنسا:

قيمة العقار: 103.8 مليون دولار.

 

 

تقع هذه القلعة الرائعة في مدينة “كان” السياحية، ويطل على “الريفييرا الفرنسية” وتستقبل المدينة عدداً كبيراً من المشاهير سنوياً خلال مهرجان “كان” السينمائي الشهير، وتتألف القلعة من 32 غرفة و17 دورة مياه وعدد من المسابح الخاصة من بينها مسبح خارجي يطل  على مناظر خيالية للبحر المتوسط.

 

 

3-سيسيلي ــ إيطاليا:

قيمة العقار: 16.4 مليون دولار.

 

 

يقع هذا المنزل الفخم في “تاورمينا” وهي بلدة صغيرة على ساحل جزيرة “سيسيلي” الإيطالية، ويتكون من ستة طوابق، ويضم ثماني غرف نوم منها واحدة مزودة بدورة مياه تحتوي على حوض استحمام جاكوزي، إلى جانب ثلاثة مطابخ وخمس شرفات وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية ومنزل منفصل للضيوف، ويحيط بالمنزل حديقة استوائية رائعة تمتلئ بأشجار الموز والنخيل والتماثيل، ويوفر المنزل رؤية بانورامية بزاوية 180 درجة لكل من البحر المتوسط وجبل “إيتنا”، وبالإضافة إلى المدخل الرئيسي يوجد مدخل جانبي يؤدي إلى وسط المدينة وممر المشاة الشهير “كورسو أمبيرتو”، ويمكن الوصول للشاطئ من خلال ركوب إحدى سيارات الكابلات.

 

 

4-برلين ــ ألمانيا:

قيمة العقار: 130.9 مليون دولار.

 

 

شُيد هذا المنزل التاريخي في مطلع القرن العشرين عام 1900، ورغم مرور أكثر من مئة عام على بنائه فما زال يتمتع بحالة ممتازة خاصة وأنه خضع لتجديدات واسعة وأُعيد فرشه بالكامل ليضم كافة احتياجات المنزل العصري ومتطلبات التأمين، ويحتوي على ثماني غرف وأربع دورات مياه ومنزل خاص للضيوف ومركز لياقة بدنية وبدروم ومكان مخصص للخدم.

 

 

5-بافاريا ــ ألمانيا:

قيمة العقار: 9.3 مليون دولار.

 

 

تقع هذه القلعة في مدينة “نوريمبيرج” في منطقة “بافاريا” الألمانية، وتبعد 55 دقيقة عن مطار “ميونخ”، وتم بناؤها في عام 2006 وسط مساحات شاسعة من الحدائق والغابات وتتميز بتصميمات داخلية فاخرة ومتفردة، وتم تغطية الجدران بالرخام من الأرض إلى السقف، وتضم 25 غرفة ومصعدا ومقرات للخدم، ويوجد في الخلفية حديقة مخصصة للحيوانات مثل الخيول والطيور.

 

 

6-مونتوبان ــ فرنسا:

قيمة العقار: 2.7 مليون دولار.

 

 

يعود تاريخ بناء القلعة إلى القرن الـ 19، وتقع في منطقة “مونتوبان” في “فرنسا”، وتتكون من 4 طوابق و36 غرفة وعدد من دورات المياه ومنزل ريفي منفصل، وتحيط بها مساحات واسعة من أشجار الكرز والجوز والبلوط، وملحق بالقلعة بركة سباحة وملعب خاص للجولف وملعبا تنس وقاعة اجتماعات وقاعة لممارسة لعبة “البولينج”.

 

7-لوتشون ــ فرنسا:

قيمة العقار: 1.6 مليون دولار.

 

 

يقع المنزل في قلب “فرنسا” في منطقة “لوتشون”، وأُقيم في الأصل كأحد الأديرة، وكان يستخدم كمستشفى لعلاج المصابين خلال فترة الحرب قبل تحويله إلى فندق، ويتكون من 33 غرفة بعضها مزود بدورات مياه خاصة وغرفة طعام واسعة ومطبخ مزود بأحدث تجهيزات الطهي الاحترافية.

مباشر مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى