الأخبار

“اختراق المواقع الإيرانية”

158

دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فى المملكة العربية السعودية، هاشتاجا جديدا تحت عنوان “اختراق المواقع الإيراني”، طالبوا من خلاله أبناء المملكة المتخصصين “الهاكرز” بالمشاركة فى الحملة.

وتفاعل المغردون بشكل كبير فى الهاشتاج، الذى احتل قائمة الأكثر تداولا فى المملكة، كما انضم للحملة الكثير من المتخصصين فى الشأن “الهاكرز”.

وفور تفاعل “الهاكرز” من أنباء المملكة المخلصين،”الهاشتاج”، أعلن القائمين عليه اختراق، وتعطيل ما يقرب من مائة موقع إيراني.

وجاءت أبرز التعليقات فى الهاشتاج كالآتي : “المعركة مع النظام الصفوي في #إيران لاتقتصر على جانب دون آخر يجب مشاركة الجميع كلا حسب تخصصه ومالديه من علم ومعرفة #اختراق_المواقع_الايرانية”،  “#اختراق_المواقع_الايرانية يجب ان نتحد ضدايران وكل من يواليهم ويقوم بالتلذذ بقتل اخواننا المسلمين في العراق وسوريا وايران واليمن”..

“#اختراق_المواقع_الايرانية يجب اختراق جميع المواقع الايرانيه و محاربتهم اقتصاديا اعلاميا عسكريا يجب دعم اخواننا بسورياوالعراق واليمن”، “#اختراق_المواقع_الايرانية رسالة لطغمة طهران مفادها “نحن هنا ونقاومكم بكل ما نستطيع” فلا تبخل بدعوة الهكرز للإنضمام لها إنها مواقع تسيئ لبلدك”..

“#اختراق_المواقع_الايرانية فهي تسيئ للإسلام  وتروج الإرهاب والطائفية إن لم تكن هكرز فساهم في النشر عبر الكتابة في الوسم أو إعادة التغريد”، “حملة #اختراق_المواقع_الايرانية مستمرة لمدة اسبوع  وتم اختراق اكثر من 23 موقع.. جمعوا الهكرز في الهاشتاق”..

“عدد المواقع الإيرانية المدمرة والمخترقة بعد إعلان #اختراق_المواقع_الإيرانية وفي يومها الثاني 73 موقع نحتاج لهكرز أكثر.. التواصل معي على الخاص”.

الاخباريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى