الأخبار

هل يتسبب «الألتراس» في تأجيل القمة؟!

32

رغم المبادرة التي دعا لها الرئيس السيسي، للتصالح مع الألتراس وتشكيل لجنة لكشف ملابسات قضية استاد بورسعيد، استمرت الرابطة في عنادها وأعلنت حضور المران الأخير للفريق السبت على ملعب التتش، قبل سفر الأهلي إلي الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الزمالك في مباراة القمة، متحدية قرار مجلس الأهلي بمنع دخولهم النادي بعد أزمة إحياء ذكرى المذبحة.

مجلس الأهلي قرر إلغاء مران الفريق الذي كان من المفترض أن يقام أمس بسبب إعلان الألتراس حضورهم، مما يزيد من حالة الاحتقان والعناد بين الرابطة ومحمود طاهر.

وردت الرابطة ببيان شديد اللهجة على طاهر قائلة: «تم إلغاء تمرين الأهلي بناء على طلب المدعو محمود طاهر، الرئيس المعين للأهلي. لم تحدث من قبل في تاريخ الأهلي إلغاء تمرين قبل مباراة الديربي من أجل منع الجمهور من الحضور. كما أخبرناكم من قبل لن يتذكركم أحد وجمهور الأهلي هو الباقي».

حالة العناد بين مجلس الأهلي والألتراس أصبحت في تزايد مستمر، قبل أيام قليلة من لقاء القمة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.

فهل يواصل الألتراس عناده ويعلن حضوره مباراة القمة؟!.. وإذا حدث ذلك -ونتمنى ألا يحدث- فمن الوارد إلغاء وتأجيل اللقاء مثلما حدث مع مران الأهلي! لأن المباراة كما نعلم بدون جماهير.

بيان الألتراس

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى