الأخبار

وزير الداخلية: لن نسمح لـ«الإخوان» بـتعكير صفو الاستفتاء

85

 

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن قوات الأمن لن تسمح لعناصر جماعة الإخوان المسلمين بتعكير صفو الاستفتاء على مشروع الدستور، والمقرر اجراؤه في 14 و15 يناير.

وأضاف «إبراهيم»، في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر» على قناة «أم بي سي مصر»، مساء الإربعاء، أن «هناك استنفارًا بكل قطاعات الوزارة حتى الانتهاء من الاستفتاء على مشروع الدستور، ولن نسمح لعناصر الإخوان بتعكير الصفو».

وفي السياق ذاته كان اللواء أحمد حلمى، مساعد أول وزير الداخلية للأمن، أكد انتهاء وزارة الداخلية من جميع استعداداتها لتأمين عملية الاستفتاء على الدستور، المقرر لها يوما 14 و15 يناير الجارى، وأن هناك إجراءات غير مسبوقة للتصدى للتحركات وإجهاض مخططات تنظيم الإخوان، ومن يساندهم من عناصر تكفيرية فى محاولاتهم «اليائسة».

وحذر اللواء «حلمي»، فى حواره لـ«المصري اليوم»، المنشور في عدد الخميس، ممن وصفهم بـ«المخربين ومن يساعدهم من المضللين، الذين يسعون لإرهاب المواطنين بعمليات تفجيرية تتسم بالخسة، بأنهم مرصودون وأن رجال الشرطة والجيش مستمرون فى التصدى لمثل هذه الأعمال القذرة»، على حد وصفه.

وأكد «حلمى» أن الوزارة أعدت خطة لتأمين الأقباط خلال يومى الاستفتاء، حتى لا يتكرر منعهم من الخروج إلى صناديق الاقتراع فى الاستفتاء، كما حدث فى الانتخابات السابقة.

 

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى