الأخبار

مراجعة أسماء الفلاحين لإدراجهم تحت مظلة التأمين الصحي

71

قالت وزارة الصحة والسكان، إنه جاري حاليا مراجعة أسماء الفلاحين وعمال الزراعة من قبل اللجان المشكلة تمهيدا لإنشاء قاعدة بيانات، وذلك في إطار الانتهاء من الإجراءات التنفيذية لتطبيق قانون التأمين الصحي على الفلاحين.

وأضافت الوزارة، في بيان الخميس، أنه تم افتتاح ثلاثة مراكز جديدة لعلاج مرضى فيروس سي وصرف السوفالدي بعيادات رشيد فرع البحيرة، والباجور بالمنوفية، العيادة الشاملة ببني سويف، بالإضافة لمركز صرف الأنسولين بعيادة رشيد.

وأشارت إلى افتتاح مجمع للصحة المدرسية بعيادة التحرير بميت غمر، وقسم العمليات القلب بمستشفى الطلبة بالإسكندرية، وعيادة الأسنان بالعيادة الشاملة فرع المنوفية، إلى جانب تجهيز مركز لزراعة الكلى بمستشفى أبو قير، واستكمال باقي تجهيزات مستشفى السويس.

كما قامت الهيئة العامة للتأمين الصحي قامت خلال يناير الماضي بمراجعة الموقف الحالي لجميع التطبيقات الموجودة بالفروع ورئاسة الهيئة، وتسلمت محول الكهرباء الخاص بمركز النظم والمعلومات، وجاري حصر أجهزة الاتصالات التي انتهت فترة ضمانها لإدراجها في خطة الصيانة، وإحلال وتجديد الغير صالح منها، والبدء في تطبيق شؤون العاملين وجاري الانتهاء من إدخال البيانات، وميكنة أنشطة التنظيم والإدارة.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى