الأخبار

اتألم لمعاناة والدي بسبب قضية لست مسؤولا عنها

141

قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد إنه لم يشاهد قط الفيديو الإباحي، محور قضية ابتزاز زميله في منتخب “الديوك” ماتيو فالبوينا، والمتورط فيها لاعب الميرينجي.

وذكر بنزيمة في شهادته أمام القاضية التي تنظر في القضية “كان يجب أن أقول له إنني لم أشاهده قط. ببساطة تذاكيت. الأمر أشبه بعندما يصف شخص فيلما لم يشاهده. أنا لم أشاهد هذا الفيديو قط”، وفقا لما نشرته اليوم صحيفة (لو باريزيان).

وقال أثناء مثوله أمام القاضية في 28 ينايرالماضي “أنا غاضب. صراحة أشعر بغضب شديد إزاء كل ما ذكرته الصحافة. شعرت بالأذى عند رؤية نفسي على جميع المحطات من أجل لا شيء. كما لو كنت إرهابيا. الأمر لم يعد قضية فيديو فالبوينا وإنما قضية بنزيمة.. أشعر بالاشمئزاز”.

وأعرب بنزيمة أيضا عن أسفه للضرر الذي لحق بأسرته وقال “لحسن الحظ مازالت متماسكا وأتحمل الأمر ولكن صراحة هذا جنون. يتم إهانة أبناء أشقائي في المدرسة وأتلقى رسائل تهديد. وهذا لا يعنيني، ما يؤلمني هو معاناة والدي”.

وأكد بنزيمة أيضا أنه لم يضغط على فالبوينا ليدفع لمبتزيه المال، معربا عن دهشته من أنفالبوينا الذي يعتبره “زميلا جيدا” قال أمام القاضية أنه بث الرعب في نفسه.

FilGoal

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى