الأخبار

الأميرة البندري تفتتح ملتقى «وقولوا للناس حسناً» بالرياض غداً

113

ترعى صاحبة السمو الأميرة البندري بنت عبدالله بن محمد آل سعود، حفل افتتاح ملتقى نسائي تحت عنوان: {وقولوا للناس حسناً}، والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة الإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، وترعاه “تواصل” إعلامياً مساء يوم غد السبت، بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق “الرياض إنتركونتيننتال” ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

وأوضحت مديرة الإدارة النسائية بالمكتب، منى الخالدي، أن الملتقى يناقش عدداً من المواضيع من أهمها دعوة غير المسلمات “الوسائل، والعقبات، والحلول”، والمحور الثاني عن طرق ووسائل تعين المسلمة الجديدة على الثبات: “احتياجاتهن، وأسباب عدم ثباتهن، والحلول المقترحة”، أما المحور الثالث فيناقش “الدورات التعليمية والمناهج والمواضيع التي تهم المسلمة الجديدة، وكيفية تقديمها، وقياس النتائج”.

كما تشتمل جلسات الملتقى العلمية على تقديم ورقات عمل لأكاديميات مهتمات بمجال الدعوة إلى الله، كما ستعرض تجارب المكاتب الدعوية داخل الرياض وخارجها، وتضم الجلسات الثلاث كلمات دعوية: ففي اليوم الأول كلمة بعنوان: “وقفة مع حديث: (لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خير لك من حمر النعم)” للداعية منال بنت فهد الشلهوب، وفي اليوم الثاني كلمة بعنوان: “وسائل الثبات على الإسلام” للداعية جوهرة بنت محمد اللحيد.

ويصاحب الملتقى إقامة دورة صباحية للمشاركات، بعنوان: (صناعة الوعي لدى القيادات النسائية) يقدمها مركز باحثات لدراسات المرأة.

وأشارت “الخالدي” إلى أن الدعوة عامة لحضور الحفل، وللراغبات بالحضور إرسال رسالة قصيرة sms، أو WhatsApp إلى الرقم 0531357277.

1 (59)2 (46)3 (44)

تواصل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى