الأخبار

تعرف على أفضل الهدايا في عيد الحب

73

طاقم الحلل الصيني والملاعق، والميكروويف، والبوتاجاز وما شابه ذلك، من الهدايا التي تخطر على أذهان الرجال بقدوم عيد الحب، فبعض الرجال قد يلجأ إلى الهدايا المنزلية باعتبارها ذات قيمة وجدوي اقتصادية، ولاشك أن هذا النوع من الهدايا لا يسعد الزوجة لأن هذه النوعية من الهدايا تشترك جميع أفراد الأسرة في استخدامها، فهدايا عيد الحب لها قدسية خاصة لدى المرأة ولايصح أن يشاركها أحدا فيها حتي أنت، فعيد الحب هو فرصة جيدة لتجديد عهود الحب وليس لتجديد المنزل.

وتقدم بوابة الوفد للأزواج أفكار لهدايا عيد الحب بعيدا عن طاقم الحلل الصيني وماشابه ذلك، لتكون حقا فرصة لتجديد العلاقة العاطفية والمودة والألفة ما بين الزوجين التي ربما قد أصابها الملل والفتور في بعض الأوقات نتيجة أعباء الحياة اليومية..

1- الورد

تُعد الورود  اللغة المشتركة بين العشاق، التي تعبر عن فيض الحب والاشتياق والمشاعر التي يكنها شريك الحياة للطرف الآخر، فلا شك أن باقة من الأزهار من أفضل الهدايا الرومانسية التي يمكنك أن تهديها لزوجتك في عيد الحب، والتي من المؤكد ستسعد بها.

2- لقاء رومانسي

دعوة زوجتك للعشاء في أحد المطاعم أو الفنادق الذي قمتم فيه بعمل حفل زفافكما أو خطوبتكما، وذلك لاستعادة الذكريات الحميمة وتجديد عهود الحب من جديد، فهي من أفضل الهدايا التي يمكنك أن تقدمها لزوجتك في عيد الحب، وإذا كانت الميزانية لا تسمح بذلك يمكنك تحضر عشاء رومانسي من صنع يداك في المنزل.

3- البوم الصور

يمكنك تجهيز هدية خاصة لزوجتك في عيد الحب من صنع يداك، فيمكنك تحضير البوم ووضع فيه الصور الرومانسية التي تجمعكما أيام الخطوبة وعلى مر السنوات التي قضيتوها سويا، لتشعرها بذلك إنك ممتن لك اللحظات التي جمعتكما سوياً، وهو ما يعيد الحرارة لحبكما الذي ربما قد أصابه بعض الفتور.

4- العطور

تحتل العطور بمنزلة خاصة لدى المرأة، فتظل العطور رمزا أبديا للحب يعبر عن مكنون المشاعر الدفينة تجاه الطرف الآخر.

5- مستحضرات التجميل أو الاكسسوارات

المرأة تعشق الرجل الذي يبدي اهتماما بتفاصيلها الصغيرة، فهي من الهدايا التي تدل على مدي اهتمامك بمستلزماتها الخاصة، وحرصك على إنها تظهر بمظهر أنيق ومميز وهو ما يدخل السعادة على قلب كل أمرأة.

6- جواب غرامي

بعيدا عن برامج المحادثات الالكترونية كالواتس آب والفايبر وغيرها، فمازال الجواب الذي يحمل أجمل الكلمات والخواطر التي تعبر عن مدي المشاعر الدفينة تجاه زوجتك له نكهة خاصة عند المرأة، حيثُ يجلعها تتذوق جمال عذبة الكلمات ورائحته التي علقت بالجواب.

7- علبة شوكولاتة

الشوكولاتة هي العشق الأول للنساء، فاختيار النوع التي تفضله في الشوكولاتة من أفضل الهدايا الرومانسية التي يمكنك أن تقدمها لزوجتك بمناسبة عيد الحب.

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى