الأخبار

خطاب السيسى انحاز للطبقات الكادحة

11

أشاد أشرف رشاد، الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم السبت، فى الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب.

وقال رشاد إن الخطاب لم يترك كبيرة أو صغيرة فى الأمور العامة ومسيرة الدولة فى الفترات الماضية والحالية فى شتى القطاعات إلا وعمل على توضيحها للمجلس لتدخل الدولة مرحلة جديدة من الشفافية.

وقال رشاد إن خطاب الرئيس جاء صادقًا ومطمئنًا ومليئًا بالأمل الذى انطبع على النفوس من خلال تأكيداته على المستقبل المشرف والمشرق الذى ينتظر البلاد، مشيرًا إلى أن الخطاب أيضا امتاز بالانحياز الكامل للطبقات الكادحة من العمال والفلاحين والمواطنيين البسطاء.

وأضاف أن الخطاب أحدث حالة عامة من التفاؤل داخل أروقة المجلس وخلق حالة من الإصرار على بذل المزيد من الجهد والعرق خلال الفترات القادمة للسير جنبًا إلى جنب والعمل على نهضة البلاد مع الرئيس الذى تحمل إدارة البلاد فى أصعب الظروف واستطاع بكل عقلانية ورشد أن يقودها لبر الأمان.

وشدد الأمين العام، على ضرورة أن يكون نواب الشعب على قدر عالِ من تحمل المسؤولية وإنكار الذات وتحقيق شىء ملموس على أرض الواقع، وأن يكونوا على قدر الثقة التى أعطاها الشعب والرئيس إياهم لأنه حان الوقت لأن يشعر الشعب بنتيجة تحمله سنوات مليئة بالتحديات والمخاطر كانت قد أوشكت أن تعصف بالأخضر واليابس، على حد قوله.

مبتدأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى