الأخبار

ضبط صيدلية كبرى تعمل بدون ترخيص

 

82

 

 

قامت نقابة الصيادلة اليوم الأحد، بحملة على إحدى صيدليات الدخلاء بناءً على شكوى تقدم بها صيدلي تفيد بوجود صيدلية كبرى بأحد مولات منطقة التجمع الخامس تعمل بدون ترخيص.

ووفق ما سبق تقدم النقيب العام للصيادلة الدكتور محي الدين عبيد، بإحالة الشكوى إلى الإدارة المركزية للشئون الصحية لاتخاذ ما يلزم، حيث تم تشكيل لجنة ثلاثية تتكون الدكتور جورج عطا الله، عضو مجلس نقابة الصيادلة، ورئيس لجنة التحقيقات وكلاً من الدكتور أحمد كامل والدكتور عمر حسني من الإدارة المركزية للتفتيش الصيدلي، والاستاذ جمال الصفطاوي، من الإدارة العامة للتموين وبالتعاون مع العقيد أيمن عزت، من مباحث التموين، وتم التوجه اليوم إلى مقر الصيدلية حيث تبين بالمشاهدة العينية أن هذه الصيدلية لم تنتهي من إجراءات الترخيص وبعد التفتيش لم يتم العثور على أي أدوية وبه كميات من الإكسسورات ومستحضرات التجميل.

وأكد الدكتور جورج عطا الله، أنه تتم الأن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفة وهى كتابة مسمى صيدلية على منشأة غير مرخص لها بالعمل.

هذا وتؤكد نقابة صيادلة مصر دورها الهام والمحوري في المحافظة علي كيان الصيادلة ومهنتهم الغالية وأمن وسلامة الدواء المصري وصحة المريض المصري.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى