الأخبار

نجم الريال يبهر الجميع بمراوغة رائعة

68

خطف النجم الإسباني إيسكو الأضواء بشكل لافت، بفضل مهاراته الرائعة في المراوغة، وذلك خلال لقاء فريقه ريال مدريد بنظيره أثلتيك بلباو في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتصر فيها النادي الملكي بنتيجة 4-2.

وبينما كان الريال متقدماً في النتيجة بالدقائق العشر الأخيرة، حاول لاعبو أسود الباسك الضغط على مناطق الريال، لكن النجم الإسباني الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 72، مكان زميله الكرواتي ماتيو كوفازيتش، أبهر جماهير فريقه في ملعب السانتياغو برنابيو.

وتلقى صاحب الـ23 عاماً كرة من زميله الألماني توني كروس، لكن لاعبي بلباو حاولوا افتكاك الكرة منه، لكن إيسكو مرّ عن اللاعب الأول بمهارة، ثم تجاوز الثاني بذات الطريقة، ليصطدم باللاعب الثالث، إلا أنه خدعه بطريقة ساحرة، حين راوغه على طريقة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، والذي اشتهر بحركة الروليت، ومرّ عنه بسلاسة.

وتلقى الدولي الإسباني موجة تصفيق عالية من قبل جماهير النادي الأبيض، والذي نجح في المهمة الصعبة على أرضه، حيث خطف فريق العاصمة المدريدية المركز الثاني مؤقتاً، رافعاً رصيده إلى 53 نقطة، بانتظار مباراة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث حالياً، والذي يمتلك برصيده 52 نقطة من 23 جولة.

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى