الأخبار

“هيروكازو إيشيزوكا” نائباً لرئيس شركة سوني موبايل

28

كشفت “سوني موبايل” عن تعيين هيروكازو إيشيزوكا في منصب نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسطوأفريقيا في إطار إعادة هيكلة إدارة تطوير المبيعات العالمية التابعة لها، والتي تتألف من أقسام عدة، وسوف يتولى مباشرة مسؤولياته في المنطقة .

وشغل إيشيزوكا منصب نائب رئيس “سوني موبايل كوميونيكايشنز” للتطوير والمبيعات على المستوى العالمي منذ تعيينه في فبراير من العام 2013.. وقد ساعده هذا الدور فى إهتمامه بمسؤولية تطوير قدرات المبيعات التنفيذية والإحتفاظ بقاعدة العملاء وتنمية شبكة التوزيع ودعم الشراكات الإستراتيجية وواجهات المتاجر المتميزة، كما كان القوة الدافعة وراء هدف “سوني موبايل” لزيادة حصتها في الأسواق الرئيسة.

وتولّى إيشيزوكا خلال فترة عمله الطويلة كمسؤول تنفيذي كبير في “سوني” العديد من المناصب القيادية في الشركة.. وعُيّن رئيساً لـ”سوني” لمكوّنات الشاشات وأجهزة الشركة في أمريكا في العام 1999، قبل أن يتولى زمام الأمور في وحدة عمل تلفزيونات “سوني” في أوروبا في العام 2004، ليتنقل بعد ذلك بين عدد من المناصب كنائب لرئيس الشركة والتي تضمنت رئاسته لمنطقة اليابان تلاها الاضطلاع بدور أوسع كرئيس إقليمي لآسيا الباسيفيك، قبل أن يتسلم مهام منصبه الحالي.

وتجعله مهمته الإضافية اليوم يتولى مسؤوليات روديغر أودينباخ، وهو من قدامى الموظفين من أيام “سوني أريكسون”. ففي حين من المتوقع أن يعلن – إيشيزوكا- رؤيته بالنسبة للمنطقة في الأيام المقبلة، فإنه من المفهوم أن مثل هذه الخطوة المهمة تواكب التقدم الذي أحرزته مجموعة “إكسبيريا 5Z” (Xperia Z5) ذائعة الصيت في المنطقة بالإضافة إلى ازدياد مكانتها بالنسبة للعلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسطوأفريقيا.

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى