الأخبار

وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية يتفقد المستشفى العام

71

تفقد الدكتور محمد أبوسليمان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، يرافقه الدكتور مينا حليم، مدير إدارة الرعاية العاجلة، الإثنين، المستشفى العام، للاطمئنان على سير العمل، ومتابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، بعد إغلاق مستشفي جامعة قناة السويس أبوابها، بسبب إضراب التمريض.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أن مستشفيات المحافظة العامة والمراكز والوحدات الطبية تشهد تطورًا ملحوظًا، خلال فترة زمنية وجيزة، حيث جرى رفع كفاءة وتجهيز كافة الأقسام المستشفيات، لاستقبال جميع الحالات الطارئة.

وشدد على جميع الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفى، الالتزام بحسن معاملة المرضى وذويهم وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهم .

ولفت إلى متابعته بصفة دورية لسير وانتظام العمل في المستشفيات والمراكز الطبية بالمحافظة، ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية، التي يتم تقديمها للمرضي والمترددين على مستشفيات الإسماعيلية، موضحًا أن العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد صالح، مدير المستشفي العام، إن العمل منتظم في جميع أقسام المستشفي، مشيرًا إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ، واستقبال جميع المصابين والمرضي المترددين على المستشفي طوال 24 ساعة.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى