الأخبار

أمير مكة يوصي المحافظين بتلمس احتياجات المواطنين

45

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة  خالد الفيصل على أهمية أن يضطلع محافظو المحافظات بدورهم المتمثل في لقاء المواطنين وتلمس حاجاتهم وحل مشاكلهم، سيما وأن دور المحافظة ليس تقليديا بل يشمل متابعة التنمية والمشاريع على صعيدي بناء الإنسان وتنمية المكان.
وأوضح في  الاجتماع الأول الذي عقد في الإمارة بجدة اليوم أهمية خدمة سكان المحافظات ومتابعة المشاريع وتحسين الخدمات المقدمة لهم، وتسهيل أمور الناس.
وأشار إلى  أن من أهم الأمور خلال زيارته للمحافظات إنجاز المشاريع وأن تكون نظرة الناس تغيرت حيال الخدمات المقدمة والتنمية للأفضل. وفق صحيفة سبق
وقال أمير منطقة مكة المكرمة “: إن العبرة ليست بمساحة المحافظة كانت صغيرة أو كبيرة بل بالإنجاز وكيفية إدارة العمل فيها وخدمة الناس، فرضا المواطن مهم والدولة حريصة على الارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري والخدماتي”.
كما وجه أمير منطقة مكة المكرمة محافظي المحافظات بضرورة زيارة مركز البيضاء وبلدة ثول للاطلاع على تجربة التنمية فيها، والاستفادة من التجربة تمهيدا لاستنساخها في كافة المحافظات والعمل على إنجاحها.
ويأتي اجتماع أمير منطقة مكة المكرمة بالمحافظين والذي تقرر عقده بشكل نصف سنوي إيماناً منه بأهمية التواصل المباشر بين ديوان الإمارة والمحافظين، كذلك لتطوير العلاقة بينهما، وأخيرا الاطلاع على تقارير التنمية في المحافظات بشكل دائم.
الاخباريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى