الأخبار

سفاح البساتين يذبح زوجته وطفلتيه

 

148

 

• أسماء أحضرت لزوجها هدية في عيد الحب فعاقبها على ترك المنزل بالذبح.. وتخلص من بناته
استيقظ سكان حي البساتين علي جريمة قتل بشعة لم يعتدها هذا المجتمع العائلي الأقرب لمجتمعات القرى، حيث أقدم زوج على ذبح زوجته وطفلتيه، قبل أن يسلم نفسه إلى قسم البساتين معترفا بجريمته.

وبحسب ما نشره والد القتيله على صفحته الشخصية على فيس بوك، فإن نجلته أسماء “22 عاما”، سعت للصلح مع زوجها الذي تركت له منزل الزوجية واستقرت في منزل أسرتها، فأحضرت له هدية بمناسبة عيد الحب، وانتظرته في شقتهما كنوع من المفاجأة، إلا أنه هو الذي فاجأها بمطواة قرن غزال، ونحرها من عنقها بعدما سدد لها عدة طعنات.

وبعد أن أجهز الزوج “رمضان . أ” على الزوجة وتأكد من مفارقتها للحياة، توجه إلى منزل عائلة الزوجة، ليصطحب طفلتيه “فرحة 4 أعوام ، وبسملة 3 أعوام”، بدعوى أنه تصالح مع زوجته، وعندما وصل معهما إلى الشقة قام بقتلهما وترك جثتيهما ممدتين إلى جوار جثة أمهما، واستبدل ملابسه متوجها إلى قسم شرطة البساتين، ليدلي باعترافات تفصيلية حول جريمته.

ووفقا للاعترافات التى أدلى بها الزوج فأنه – بحسب قوله- ثأر لكرامته في لحظة جنون، بعدما أهدرت الزوجة كرامته حين حاول صلحها، حيث طردته من منزل أسرتها.

وكشفت التحريات وتحقيقات النيابة الأولية أن الزوجين كانا على خلافات مستمرة، وزادت المشاكل بينهما في الفترة الأخيرة، ما جعل الزوجة تصطحب ابنتيها لمنزل أسرتها، ولم تفلح مساع الصلح على رغم تدخل العديد من الأقارب، فتركها الزوج واثقا من عودتها للمنزل برغبتها، كما حدث من قبل في مرات عدة، لكنه كان يبيت النية بالاعتداء عليها بعدما أحرجته أمام أهلها، وفي يوم عودة الزوجة لمنزلها استقبلها الزوج بهدوء ثم بدأت في إعادة ترتيب ملابسها وتنظيف الشقة، وفجأة أخرجت “دبدوب” بمناسبة عيد الحب، فتهكم منها ثم أنقض عليها بسلاح أبيض “مطواة” وذبحها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قتل الزوجة ثم قتل طفلتيهما، وسلم نفسه لقسم شرطة البساتين في مكتب المقدم وائل غانم، رئيس مباحث القسم، كما تبين من معاينة الجثث الثلاث أنها مصابة بجروح قطعية في الرقبة أودت بحياة الأم وابنتيها.

وأمرت النيابة بتشريح الجثث ودفنها وطلبت تقرير الطب الشرعي بعد التشريح، وسرعة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

وقررت نيابة حوادث جنوب القاهرة بإشراف المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، ورئاسة المستشار شريف أشرف، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما استدعت النيابة ذوي المجني عليها، وشهود العيان لسؤالهم والاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى