الأخبار

لماذا لم يعاقب أمناء الشرطة مثلما عوقبت «سيدة المطار»؟

 

97

 

 

أعرب الدكتور إيهاب طاهر، أمين عام نقابة الأطباء، عن تعجبه مما وصفه بمزايدة البعض على موقف الأطباء من أزمة اعتداء أمناء الشرطة على مستشفى المطرية العام.
وقال «طاهر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «السادة المحترمون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الأربعاء، إن «حقوقنا واضحة، ومطالبنا عادلة، ومع ذلك البعض يحاول أن يترك هذه الحقوق، ويسيس القضية، ويتهمنا بأننا لنا أغراض سياسية؛ لكتم أصواتنا».
وأضاف «الدول تُقام على العدل، ولكي نتقدم لابد وأن نعمل على إرثاء دعائم العدل بكل مكان بالبلد، فالدول التي تحاسب أذرعها تنال احترام العالم كله»، متسائلًا: «ما كل هذا العند والتعنت في مسألة واضحة؟».
وتابع: «عندما أهانت ياسمين النرش، المعروفة إعلاميًا باسم سيدة المطار، ضابط شرطة، كلنا انتفضنا، وقلنا إن هذا لا يصح، ولم تنم في بيتها ليلة واحدة، حيث تم حبسها وإحالته لمحاكمة عاجلة، وهي الآن في السجن وتستحق ذلك»، متسائلًا: «لماذا لم يُعاقب أمناء الشرطة مثلما تم معاقبة هذه السيدة؟».
وكانت نقابة الأطباء، قد عقدت جمعية عمومية طارئة، يوم الجمعة الماضي؛ لبحث اتخاذ إجراءات تصعيدية ردًا على اعتداء أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية العام، وانتهت الجمعية العمومية، باتخاذ عدة قرارات، منها وقف العمل بمقابل مادي في المستشفيات، وتحويل وزير الصحة لمجلس التأديب، والإضراب الجزئي عن العمل خلال أسبوعين، إذ لم يتم تنفيذ مطالب النقابة.
الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى