الأخبار

سوق للمجمع السكني في «فالكن سِتي أوف وندرز»

8

وضعت “فالكن سِتي أوف وندرز”، المشروع النوعي الذي يجري تطويره بالقرب من شارع الشيخ محمد بن زايد، أمس حجر الأساس لسوق المجمع السكني الخاص بالمشروع والذي تبلغ مساحته 15,988 قدماً مربعاً، وسيوفر مجموعة واسعة من الخدمات للقاطنين فيه.

ويضم السوق مرافق عدة بينها هايبر ماركت، وعيادة، وصيدلية، ومطاعم، ومصبغة، وحضانة للأطفال. وتأتي الخطوة الجديدة في إطار جهود الشركة لإنجاز المشروع الفريد من نوعه والمصمم لنقش مدينة دبي في عقول وقلوب الناس في كافة العالم.

وضع حجر الأساس رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، والفريق الإداري للمشروع الذي يضم فللاً سكنية تعبّر عن نمط الحياة الراقي الذي يوفره المشروع والتي تأتي بأربعة تصاميم معمارية متميزة تشمل: “نيو ورلد”، “سانتا في”، “ايجه”، “الأندلس”.

وقال سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “فالكن سِتي أوف وندرز أن وضع حجر الأساس لسوق المجمع السكني الخاص بمشروع “فالكن سِتي أوف وندرز” يمثل خطوة رئيسية في جهود الشركة نحو إنجاز المشروع. ونشعر بالفخر والاعتزاز للتقدم والإنجاز الذي تم إحرازه بشكل عام حتى الآن في المشروع بما في ذلك الانتهاء من الحي السكني الغربي-جنوب والتي تضم حاليا 308 عائلات والانتهاء من بناء محطة الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتطوير البنية التحتية تحت الأرض وفوقها “.

مرافق متعددة

يضم مجمع التسوق 4 مبان ويتضمن العديد من المرافق التي تشمل: هايبر ماركت تبلغ مساحته 3723،83 قدما مربعا ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات والمواد الاستهلاكية لسكان المشروع والمشاريع المجاورة، المركز الطبي وتبلغ مساحته 1742.77 قدما مربعا ويوفر جميع احتياجات الرعاية الصحية المختلفة. ويضم المجمع حضانة للأطفال تبلغ مساحتها 1393.92 قدما مربعا وتوفر بيئة سليمة وآمنة لهم وتستوعب أكثر من 50 طفلا، مسجدا تبلغ مساحته 1467.68 قدما مربعا ويتضمن قاعة صلاة للرجال بسعة 436 شخصا وقاعة للصلاة مخصصة للنساء بسعة أكثر من 50 شخصا. كما سيتضمن مجمع التسوق طابقا أرضيا لموقف للسيارات بطاقة استيعابية تبلغ حوالي من 194 سيارة.

يضم “فالكن سِتي أوف وندرز” الذي يقام على مساحة تتجاوز الـ41 مليون قدم مربع ويظهر من الجو على شكل طائر الصقر الذي يرمز إلى عراقة تراث دولة الإمارات، مجموعة متكاملة من المرافق التجارية والسكنية والتعليمية والترفيهية.

عملاق

و”فالكن سِتي أوف وندرز” مشروع مميز متعدد الأغراض يجري تطويره ضمن دبي لاند، ويضم مجسمات لأكثر المواقع الشهيرة وأبرز الروائع المعمارية في العالم، مثل الأهرامات وحدائق بابل المعلقة وبرج إيفل وتاج محل وبرج بيزا المائل. يُقام “فالكن سِتي أوف وندرز” في دبي، على مساحة تتجاوز الـ41 مليون قدم مربع، ويظهر من الجو على شكل طائر الصقر الذي يرمز إلى عراقة تراث الإمارات.

 

 البيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى