الأخبار

بطولة الكويت الدولية لقوارب الـ«أوبتمست» تختتم غدًا

111

تختتم بطولة الكويت الدولية لقوارب ال(أوبتمست) فعالياتها غدا السبت وتنظمها لجنة الشراع والتجديف و(الكاياك) في النادي البحري الرياضي الكويتي تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.
وأسفرت منافسات اليوم الجمعة عن فوز خير الدين بوشمع من قطر بالمركز الأول في فئة العام وجاء ثانيا لاعب المنتخب الكويتي عبدالله القصار وثالثا القطري غانم السويدي.
وفي فئة الصغار فاز لاعب المنتخب الوطني علي الفيلكاوي بالمركز الأول وجاء ثانيا لاعب المنتخب الكويتي عبدالله الفيلكاوي وثالثا عبدالله الشرشيني من قطر.
وفي فئة البنات حققت رانيا عمران من مصر المركز الأول وجاءت ثانيا لاعبة منتخبنا الوطني سارة العساف في حين جاءت ثالثة ولاء سالم من مصر.
وفي فئة أبطال المستقبل حقق لاعب المنتخب الكويتي علي القلاف المركز الأول وجاء ثانيا سلطان الهاجري من السعودية وثالثا محمد الشرشني من قطر.
ويقام الحفل الختامي للبطولة في مقر لجنة الشراع والتجديف في متنزه شاطئ المسيلة فرب فندق الجميرا ويشارك في البطولة التي تقام بدعم من الهيئة العامة للرياضة 48 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخبات خليجية وعربية وأوروبية وبمشاركة طاقم تحكيمي دولي.
الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى