الأخبار

جدو” حديث الصحافة الإنجليزية..

884

كتب عبدالمنعم حلاوة

أصبح النجم المصري محمد ناجي “جدو” المعار إلى فريق هال سيتي الإنجليزي، حديث الساعة في بريطانيا الآن، بعد تألقه اللافت للنظر وإحرازه ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات محطمًا الكثير من الأرقام القياسية.

وقد دفع هذا التألق كبرى الصحف البريطانية للإشادة بـ “جدو” ووصفه بالقاتل والمدمر ويعد أسرع لاعب محترف يحصل على اهتمام الصحافة البريطانية خاصة أنه يلعب في دوري الدرجة الثانية في بريطانيا “الشامبيون شيب”، ومن المتوقع صعوده إلى الدوري الانجليزي الممتاز “البريمير ليج” أهم الدوريات في العالم.

وطالبت صحيفة الديلي ميل البريطانية جماهير الكرة الإنجليزية بأن يتذكروا جيدًا اسم النجم المصري “جدو” لأنه سيحقق مفاجآت كبيرة في المستقبل وسيكون حديث الكرة الإنجليزية قبل نهاية الموسم الحالي.

ووصفت الصحيفة محمد ناجي جدو بالمدمر، الذي فتح النيران على جميع منافسيه وقذفهم بأهداف جميلة جعلت فريقه هال سيتي يتفوق على جميع منافسيه في”الشامبيون شيب”.

وتألق جدو بشدة منذ انتقاله إلى نادي هال سيتي الإنجليزي وأحرز هدفه الثالث مع فريق في ثالث مباراة له على التوالي، حيث لعب أمام ديربي كاونتي وتشارلتون وأخيرا أمام بلاكبيرن، كما تألق أيضًا النجم المصري أحمد المحمدي الذي أحرز هدفًا آخر في مباراة فريقه الأخيرة.

وقالت الديلي ميل “جدو منح هال سيتي القوة النيرانية التي كان يحتاج إليها، من أجل تحقيق الفوز على المنافسين، وأصبح قادرًا على قيادة الفريق مستقبلاً بعد إصابة “سون أليكو”.

وأشادت صحيفة الإندبندنت البريطانية بأداء النجم المصري محمد جدو، ووصفته بـ “القاتل” أو “المميت” الذي منح فريقه هال سيتي هدف جديد كان بمثابة لدغة قاتلة لمنافسيه.

جاء ذلك تعليقًا على إحراز جدو ثالث أهدافه في ثالث مشاركة له مع فريق “هال سيتي” ونجاحه في قيادة الفريق نحو الصعود إلى الدوري الممتاز الانجليزي “بريمير ليج”.

وقالت الصحيفة في تعليقها على فوز هال سيتي بهدفين لـ”جدو” وأحمد المحمدي على بلاكبيرن، إن هدفي الدوليين المصريين دعمًا موقف النمور في ترتيب دوري “الشامبيون شيب” كما أن الفريق اقترب بشدة للعودة إلى الدوري الممتاز الانجليزي “البريمير ليج”.

وأشارت الصحيفة إلى أن جدو أثبت وجوده سريعًا في الفريق الانجليزي، وأصبح لاعبًا مهمًا وأهدافه القاتلة والمميتة منحت الفريق دفعة قوية للأمام، وسجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات يشارك فيها مع هال سيتي الذي حصل عليه على سبيل الإعارة من النادي الأهلي المصري.

وأبدت الاندبندنت إعجابها الشديد بسرعة تأقلم “جدو” مع فريقه الجديد على الرغم من أنه قضى فيه أيام قليلة فقط، إلا أنه يعرف طريق المرمى جيدًا وكيفية تسجيل الأهداف.

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى