الأخبار

ضبط تشكيل عصابي تخصصوا في سرقة المرضى والأطباء بسوهاج

35

تمكنت اجهزة البحث سوهاج، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص مسجلين سرقات تخصصوا في سرقة هواتف المرضى والأطباء من داخل مستشفى جامعة سوهاج.

تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء خالد الشاذلى مدير ادارة البحث بتمكن اجهزة البحث من القاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة اجهزة الهواتف المحمولةمن الاطباء والمرضى بالمستشفيات.

كان مدير البحث قد تلقى بلاغا من د- السميع أحمد حسن 28 عاما، طبيب بمستشفى سوهاج الجامعي باكتشافه سرقة 2 هاتف محمول بالخطوط الخاصة به حال وجوده باستقبال جراحة المخ والأعصاب من داخل المستشفى الجامعي وتعدد بلاغات المرضى والمواطنين المترددين على مستشفى سوهاج الجامعي عن اكتشافهم سرقات الهواتف المحمولة والمتعلقات الشخصية بهم حال ترددهم على مستشفى سوهاج والمستشفيات الأخرى بالمدينة.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن وراء الواقعة كل من خالد.س.ا 18 عاما، عاطل، ومقيم غرب الكوبري قسم أول سوهاج والسابق اتهامه في 11 قضية سرقات، و حسن.م.هـ 15 عاما، عاطل، ومقيم الأبعادية دائرة قسم أول سوهاج والسابق اتهامه في 5 قضايا سرقات، وزكي.م.ز 19 عاما، عاطل، ومقيم الشيخ خليفة قسم أول سوهاج والسابق اتهامه في 8 قضايا سرقة.

تمكن الرائد احمد المولد رئيس مباحث القسم ومعاونوه باشراف العقيد عبد المجيد رضوانمفت المباحث من ضبط المتهمين وبإرشادهم تم ضبط المسروقات الخاصة بالمجني عليه الأول.

وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم 9 وقائع سرقة لهواتف محمولة من داخل مستشفيات سوهاج، وتم اخطار النيابة التى باشرت التحقيقات.

 الجمهوريه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى