الأخبار

أمناء الشرطة بالشرقية يفوّضون مدير الأمن

60

 

 

فوّض أمناء الشرطة بالشرقية، اليوم الأحد، اللواء حسن سيف، مدير الأمن للحديث بالنيابة عنهم مع القيادات الأمنية العليا بوزارة الداخلية؛ لبحث أزمة مصير منصور أبو جبل، قائد  اضراب أمناء الشرطة السابق و6 آخرون. 

وقال المتحدث باسم أمناء الشرطة بالشرقية، وليد المحمودي، إن الأمناء أنهوا وقفتهم الاحتجاجية عقب مقابلة جمعتهم بمدير الأمن اللواء حسن سيف والقيادات الأمنيه بالمحافظة والتي وعدت بسرعة التدخل والتوصل لحل حول الأزمة.

وأشار «المحمودي»، إلى أن مدير الأمن أكد خضوع الأمناء السبعة للتحقيقات بمقر نيابة أمن الدولة العليا بالقاهرة، نافيًا مايتردد عن مقتل إسماعيل مختار، أحد المقبوض عليهم أمس.

وأوضح أيمن عبد الشافي، خفير نظامي وشقيق أحد المقبوض عليهم، أن ما يتردد حول ضبط الأمناء السبعة  وبحوزتهم مخدرات وهروين عاري تمامًا من الصحة، لافتًا إلى أن الأمناء سيتخذون خطوات تصعيدية تتعلق بقضايا كشف فساد مالي  بمديرية أمن الشرقية حال استمرار احتجاز شقيقه والأمناء المقبوض عليهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت مساء أمس السبت، القبض على 6 من أمناء شرطة التابعون لمديرية أمن الشرقية إلى جانب سائق مدني أخر وهم الأمين منصور أبو جبل، شريف رضا، إسماعيل مختار، سامي عبد الشافي، أحمد سليمان، عمرو حبيب، من قوة مرور الشرقية، أثناء مرورهم بالبوابة الرابعة بمدينة الإنتاج الإعلامي للحديث حول أزمة الأمناء في أحد البرامج التليفزيونية.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى