الأخبار

السجن المشدد لنجار وشقيقه

62

 

 

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات على نجار مسلح، والسجن المشدد 15سنة لشقيقه؛ لقيامهما بخطف زوجة الأول وحرق وجهها بمياه النار.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبدالرحيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سمير التوني، ومحمد الدرديري، وبحضور مصطفي عيطة، وكيل نيابة الحسينية.

وكان مأمور مركز شرطة ههيا، قد تلقى بلاغًا يفيد بقيام المتهمان: “عاطف.إ.أ.إ” 30 عامًا، نجار مسلح، وشقيقه “أحمد”، بخطف “شيماء.الـ.ع”، حيث قاما باستيقافها بطريق “ههيا – الإبراهيمية” وأشهرا في وجها أسلحة بيضاء ومادة كاوية “مياه نار”.

وتسبب الاعتداء، في فقدان المجني عليها لبصرها، وحدوث عاهة مستديمة لها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1481 لسنة 2015 جنايات مركز شرطة ههيا، وقررت النيابة، إحالة المتهمان الهاربان إلى محكمة جنايات الزقازيق.

وتبين من التحريات أن المجني عليها، تزوجت وعمرها 20عامًا، من المتهم الأول، واستمر الزواج مدة 5 سنوات، لم يرزقهما الله بالأطفال، حيث كانت حياتها مع زوجها مليئة بالعذاب والدموع، نظرًا لأنه كان دائم ضربها وإهانتها أكثر من مرة، حتى طلقها رسميًا مقابل تنازلها له عن كل شئ.

وكشفت التحريات، أن المتهم، أعاد المجني عليها، إلى عصمته مرة أخرى، بعدما علم بتقدم شخص لخطبتها، قبل أن يطلقها مرة أخرى.

وفي يوم 27 من شهر رمضان الماضي، وأثناء عودتها، من قريتها عقب إفطارها مع أهلها، استوقفتها سيارة بدون لوحات معدنية، أمام قرية “المطاوعة” وقام طليقها بخطفها ومعه شقيقه، وألقى “مياه نار” على عينيها اليمني، مما تسبب في فقدانها لبصرها.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى