نقص شديد في السلع التموينية بالوادي الجديد

22 فبراير 2016, 7:58 م

78

نقص شديد في السلع التموينية واختفاء للأرز والزيت بكافة المجمعات الاستهلاكية والتجار المنوط بهم صرف المقررات التموينية وفروق نقاط الخبز بالوادي الجديد.

تعددت شكاوى المواطنين جراء نقص السلع التموينية وبالأخص بالقرى والمراكز المتباعدة والمناطق التي لا يوجد بها شبكة هاتف محمول لتشغيل ماكينات صرف المقررات التموينية والخبز من خلال الكروت الذكية.

من جانبه أكد مدير عام التموين بالوادى الجديد صلاح السيد أنه تم مد فترة صرف المقررات التموينية الخاصة بشهر فبراير الجاري إلى نهاية مارس المقبل جراء نقص عدد من السلع التموينية وبالأخص “الزيت والأرز” بالإضافة لتوفير المنتجات الخاصة بصرف فروق نقاط الخبز عن فبراير الجارى حتى يتمكن المواطنون من الحصول على السلع حسب متطلباتهم.

وأضاف لـ«الشروق»، أن الحملات التموينية الرقابية مستمرة لضبط الأسواق والعمل على توفير كافة السلع ومواجهة احتكارها وسياسات تعطيش السوق لرفع أسعار السلع والمنتجات والتي ينتهجها بعض التجار.

وأشار إلى أنه تم تحرير 20 محضر تمويني لعدد من المخابز ومحلات البقالة واللحوم والدواجن من خلال الحملات التي قامت بها مديرية التموين بالاشتراك مع مديرية الصحة ومباحث التموين ومديرية الطب البيطري، مشيرا إلى استمرار الحملات الرقابية لمواجهة الغش التجاري وعدم الإعلان عن أسعار السلع وتداول سلع مجهولة المصدر.

الشروق

(Visited 3 times, 1 visits today)