الأخبار

إصابة شرطيين حاولا ضبط متهم

26

أصيب شرطيين وموظف بمستشفى طما المركزي بسوهاج، أثناء محاولتهم ضبط متهم في مشاجرة،
أثناء تواجده بالمستشفى لتلقي العلاج عقب إصابته في مشاجرة مع جيرانه بسبب خلافات الجوار بمدينة طما.
بدأت الواقعة بتلقي العميد “جلال أبو سحلي”، مأمور مركز شرطة طما، بلاغاً من المستشفى المركزي بوصول كل من : “ألبير. ل. ش” 31 عامًا، عامل بمحل مصوغات ذهبية مصاباً بجرح طعني أسفل القفص الصدري من الجهة اليمني، و”أحمد. ح. ش” 21 عامًا، عامل، مصاباً بجرح قطعي بأوتار اليد اليمني.
انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجوار، وأثناء تواجد الأول بمستشفى طما المركزي حاول ” علاء الباهي” 35 عامًا، أمين شرطة من قوة نقطة المستشفى، الإمساك به إلا أنه قام برش كمية من مادة كاوية، من زجاجة كانت بحوزته صوب أمين الشرطة ، مما أسفر عن إصابته بحروق بالوجه وسحابة بيضاء بالعين اليمني، قبل أن يتمكن الأمين بمساعدة الأهالي من ضبط المتهم.
كما أسفرت الواقعة عن إصابة كل من: “عبد الرحيم رفعت” 36 عامًا، رقيب شرطة، من قوة تأمين المستشفى، بجروح وتورم فى الوجه وأصبع اليد اليسرى، و”حسن أبو الدهب” 31 عامًا، موظف إداري بالمستشفى، بحروق بالوجه، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.
كما تم نقل أمين الشرطة، لمستشفى سوهاج الجامعي، وأتهما المتهم الأول، بالتعدي عليهما أثناء محاولة ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 839 إداري المركز وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى