الأخبار

صور حديثة لحفتر تنفي اشاعات مقتله في حادث سير

81

إسماعيل دبارة من تونس: قالت وكالة الأنباء الرسمية الليبية (وال) إنّ “القائد العام الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر يقود منذ فجر الإثنين المعارك في محاور القتال المختلفة ويتابع سيرها من غرفة عمليات الكرامة ببنغازي”.

وقالت الوكالة: “وصل (حفتر) إلى الغرفة في قاعدة بنينا الجوية فجر اليوم من مقر القيادة العامة في المرج رغم تعرض موكبه لحادث سير استشهد على اثره ثلاثة من المرافقين وجرح آخر بسبب اصطدام سياراتهم بشاحنة وقود في الطريق الرابط بين الأبيار والمرج”.

وبثت الوكالة صورا يعتقد أنها حديثة، لحفتر في قاعدة بنينا الجوية، كمحاولة لتفنيد نبأ وفاته أو اصابه في حادث سير.

وقالت وسائل إعلام محلية إنّ حفتر اصيب في اصطدام موكبه بشاحنة وقود في الطريق الرابط بين الأبيار والمرج، في حين تحدثت أنباء عن “عملية انتحارية” استهدفته شخصيا.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=_IfuutLGsvI&feature=g-all-xit”]

وقال “مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية خليفة العبيدي” إنّ “القائد العام الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر يقود منذ فجر الإثنين المعارك في محاور القتال المختلفة ويتابع سيرها من غرفة عمليات الكرامة ببنغازي مع رئيسها العميد عبدالسلام الحاسي ورئيس ركن السلاح الجوي العميد طيار ركن صقر الجروشي”.

وحيا حفتر عبر أجهزة اللاسلكي من غرفة عمليات الكرامة بنغازي كافة الوحدات قائلا: “أحيي كافة أفراد القوات المسلحة والقوات المساندة، وإن النصر الذي تحقق ثمين جدا يجب الحفاظ عليه والاستمرار حتى دحر الإرهاب”.

ونعى المكتب الإعلامي “كافة الشهداء الذي سقطوا في كافة محاور القتال والذي قضوا في حادث السير اليوم”.

وتقول وسائل اعلام مقربة من (عملية الكرامة) إن الجيش الليبي حقق “انتصارات” مؤخرا أدت للسيطرة على مدينة أجدابيا وعدد من المناطق في بوعطني والليثي وسيدي فرج والهواري ومحور غرب بنغازي.

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=xFiz_7re9B0&feature=g-all-xit”]

ايلاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى