الأخبار

إنشاء صندوق للمتعثرين ويعتمد لائحته

184

 

 

 

وافق مجلس النقابة العامة للصيادلة في اجتماعه الأخير على إنشاء صندوق للصيادلة المتعثرين كما تم إعتماد اللائحة الخاصة به بالإضافة إلى فتح حساب خاص بالصندوق لتوفير دعم مالي للصيادلة الذين تم حبسهم بحكم قضائي وحل مشاكلهم.

كما تم الموافقة على تنظيم المرحلة الثانية من مشروع “صيادلة بلا فيروس سى” لتشمل هذه المرحلة أسر الصيادلة من الدرجة الأولى بالإضافة إلى الأخ والأخت وذلك بالحد الأدنى من التكلفة، وسنعلن تفاصيلها كاملة بعد انتهاء الفحوصات الطبية وعلاج كافة الصيادلة الذين تقدموا للعلاج .

وتم باجتماع مجلس النقابة اختيار د.أحمد فاروق الأمين العام لنقابة الصيادلة رئيسا للجنة الشباب والطلاب التي استحدثها المجلس لخدمة شباب الصيادلة وطلاب كليات الصيدلة في مختلف المحافظات وللاهتمام بطلاب صيدلة والتواصل معهم وتحقيق كافة طموحاتهم، وتنظيم أنشطتهم لتحقيق تعاون بين العمل النقابي والجامعي.

وتم إعادة تشكيل بعض اللجان حيث تم انتخاب الدكتور أحمد عبيد رئيسا للجنة الصيادلة الحكوميين ،د.محمد حسن رئيسا للجنة الخدمات ،د.عصام عبدالحميد رئيسا للجنة تطوير المهنة ،.

ووافق المجلس على استقالة نقيب صيادلة الغربية د.خالد دويدار وإحالة ملف المخالفات المالية لمجلس نقابة الغربية السابق إلى مباحث الأموال العامة .

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى