الأخبار

أديب عن كلمة السيسي

62

 

 

علق الإعلامي عمرو أديب، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر «رؤية مصر 2030»، اليوم الأربعاء، قائلًا: «وقف الرئيس اليوم ليُقدم كشف حساب للمصريين بعد 19 شهرًا من حكمه».

أضاف أديب، خلال تقديمه برنامج «القاهرة اليوم»، عبر قناة «اليوم»، «الرئيس تحدث في أمور تقلقه، ويعلم أن المصريين ليسوا مدركين جيدًا لهذه الأمور، حيث أراد أن يضع النقاط فوق الحروف بشكل واضح، وكان باديًا عليه الغضب، بيقولوا اسمعوا كلامي بس، لا يقصد أطيعوني، وإنما يقصد أن المعلومات التي يقدمها هي الحقيقة الكاملة».

تابع: «كشف السيسي كافة المشاكل والتحديات، وتحدث عن الإنجازات التي حدثت في عهده، وعن البرلمان والإشكاليات الدائرة حوله، وعن الإرهاب الذي ما زال متربصًا بنا، وجبر خاطر وزارة الداخلية مع اعترافه بوجود تجاوزات، لذلك هو الخطاب الأطول له منذ توليه الحكم».

استكمل: «السيسي طلب من المصريين شيئًا واحدًا، وهو رفقًا بمصر، وكان حازمًا جدًا، خطاب السيسي هام للغاية لكل المصريين، كشف لهم كافة الأزمات وطمأنهم في نهاية الخطاب».

يذكر أن السيسي دشن اليوم، رؤية «التنمية الاستراتيجية بمصر 2030»، التي تهدف إلى وضع خارطة الطريق في المحاور الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى