التحويلات المرورية بسبب غلق كوبري أكتوبر ودار السلام ونفق زهراء المعادي

26 فبراير 2016, 11:10 ص

11

قامت الإدارة العامة للمرور بعمل عدة تحويلات، بمناسبة البدء فى أعمال إحلال وتجديد فواصل كوبرى أكتوبر فى المنطقة من ميدان رمسيس أمام قسم شرطة الأزبكية، الاتجاه القادم من رمسيس إلى عبدالمنعم رياض، بداية من ليل أمس وحتى 24 مارس القادم.

وتقرر العمل بدءً من الساعة الثانية عشر صباح اليوم، وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت من كل أسبوع، على أن يكون العمل على مراحل مع ترك نصف الاتجاه لعبور السيارات بالكوبرى، ولا يتم الانتقال إلى المرحلة الأخرى إلا بعد الانتهاء من تجديد الحارة، مع غلق مطلع رمسيس أمام القادم من ميدان رمسيس والمتجه أعلى كوبرى أكتوبر، وعلى قائدى السيارات الراغبين فى صعود كوبرى أكتوبر من رمسيس الاستكمال بشارع الجلاء اتجاه عبدالمنعم رياض فالوصول إلى مطلع كوبرى أكتوبر بعبد المنعم رياض.

وفى نفس السياق وبمناسبة البدء فى استكمال أعمال توسعات نفق زهراء المعادى وطريق الأتوستراد من أمس، وحتى 24 مارس القادم، فقد تقرر العمل داخل النفق فى الاتجاهين على أن يكون العمل بكل اتجاه على مرحلتين، ويتم العمل بالحارة اليمنى بكل اتجاه، ثم الانتقال إلى الحارة الأخرى، بجوار الجزيرة الوسطى دون إجراء أى تحويلات مرورية وعدم غلق النفق.

كما تقرر البدء فى أعمال إحلال وتجديد فواصل كوبرى دارالسلام، بداية من اليوم الجمعة وحتى 25 مارس القادم، فقد تقرر العمل ليلاً ونهارًا فى الاتجاه القادم من الكورنيش إلى دارالسلام بالكامل، على أن يستخدم الاتجاه الآخر ذهاب وعودة.

وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمناطق الأعمال لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير الحركة المرورية بتلك المناطق.​

التحرير

(Visited 6 times, 1 visits today)