الأخبار

الضابط المتهم بالسرقة مصاب بـ«مرض نفسى»

12

رجحت مصادر أمنية أن الضابط المتهم بسرقة حقيبة سيدة فى مدينة نصر قد يكون مصابا بحالة نفسية أو مرضية جعلته يقدم على ارتكاب مثل هذا الفعل، مؤكدة خضوعه للتحقيق بالنيابة، وأنها لم تصدر قرارها بحبسه أو إخلاء سبيله أو خضوعه لكشف طبى لبيان حالته الصحية حتى مثول الجريدة للطبع.

وقالت المصادر إن التحريات عن الضابط المتهم أثبتت أنه ملازم نظامى فى قسم شرطة أول مدينة نصر، وأن شقيقه موظف، وأن أصحابه فى العمل يؤكدون أنه يعمل فى صمت ولم يكن معهودا عنه افتعال المشاكل أو التشاجر أو حتى الحديث بصوت عال مع زملائه أو المتهمين.

وأضافت المصادر أن أسرة الضابط ليس لها أى أعمال خارجة على القانون، وأن التحريات وسماع أقوال الشهود أكدا صحة الواقعة، خاصة بعد أن تقدمت المجنى عليها ببلاغ لقسم الشرطة تتهم فيه الضابط بسرقتها فى الشارع أمام المارة، مؤكدة أنه كان بصحبته آخر.

وأكد شهود العيان فى التحقيقات أن الضابط المتهم كان معه شخص آخر أثناء ارتكاب الواقعة، وأنه كان يرتدى زيا ملكيا، وأنهما لم يستخدما سلاحا ناريا أو أبيض وقت سرقتهما الحقيبة الخاصة بالمجنى عليها.

وبدأت نيابة مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد حتة، التحقيق مع الضابط بقسم شرطة أول مدينة نصر، وشقيقه بتهمة سرقة إحدى السيدات أثناء سيرها بشارع مكرم عبيد ومحاولة الاستيلاء على متعلقاتها الشخصية.

وقالت المجنى عليها، فى التحقيقات التى جرت بإشراف المستشار محمد عبدالشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، إنها أثناء سيرها فى شارع مكرم عبيد فوجئت بالمتهمين يخطفان حقيبة يدها أثناء استقلالها سيارة ملاكى، وإنها صرخت واستغاثت بالمارة الذين تمكنوا من مطاردة المتهمين والإمساك بهما.

وكان اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أصدر قرارا بإحالة الضابط إلى الاحتياط للصالح العام.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى