الأخبار

حملة دعم السيسي بغرب أوروبا تكثف نشاطها

 

245

 

 

واصلت الحملة الشعبية لدعم المرشح عبدالفتاح السيسى رئيسا فى دول غرب أوروبا، أنشطتها المكثفة فى أماكن تجمعات الجاليات المصرية فى كل من فرنسا وهولندا وموناكو، وذلك قبل ما يقرب من أسبوعين على انطلاق عملية تصويت المصريين فى الخارج فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية والتى تبدأ فى الخامس عشر من الشهر الجارى.

وينزل أعضاء الحملة الشعبية فى غرب أوروبا إلى الميادين والأسواق وأماكن تجمع المصريين خاصة فى فرنسا، وهم يحملون صور المرشح الرئاسي، للتحدث مع أبناء الجالية حول مؤشرات البرنامج الانتخابى للمرشح عبد الفتاح السيسي، للإعراب عن أنه «يهتم ويعتمد بشكل كبير على قطاعات الشباب التى قادت بإرادة وطنية خالصة مراحل التغيير الضرورية فى حياه الوطن».

وأوضح أعضاء الحملة الشعبية لدعم السيسي فى غرب أوروبا فى حواراتهم «اهتمام المرشح بالعدالة الاجتماعية باستخدام آليات يكون الشعب فيها هو العامل الأكبر»، مرددين أن «السيسى يدرك وبشكل كامل حجم التحديات والمخاطر التى يتعرض لها الوطن».

يؤكدون أن الشعب المصرى الذى يملك قوة الإرادة فى حاجة ضرورية إلى رئيس يملك إبداع الإدارة ومن عزيمة على النهوض بمستقبل الوطن والشعب المصرى.

وكان عدد كبير من أبناء الجاليات المصرية بكل من فرنسا وبلجيكا وهولندا، دشنوا قبل حوالى أسبوعين من بروكسل الحملة الشعبية لدعم عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر، بهدف التنسيق فيما بين الجاليات المصرية بكل من الدول الثلاث، من أجل القيام بالدعاية الانتخابية الشعبية اللازمة.

وتعتزم الحملة الشعبية خلال الأيام القادمة، عقد وتنظيم لقاءات لتسليط الضوء على أسباب دعم المشير السيسى، وبصفة خاصة ما «يتوافر لدى المرشح من قناعة تامة لما يملكه الشعب المصرى من إرادة وعزيمة على النهوض بمستقبله».

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى