رياضة

قائد منتخب أوروجواي: مباراتنا أمام مصر الأهم في المونديـال

 

 

أكد دييجو جودين، قائد منتخب أوروجواي، أن مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس العالم 2018 بروسيا، أمام منتخب مصر، هي المباراة الأهم لهم في البطولة بأكملها.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الأوروجوياني، في أولى مباريات المنتخبين بمونديال روسيا، وثاني مباريات المجموعة الأولى، التي تضم رفقة مصر وأوروجواي كلًا من روسيا، البلد المضيف، والسعودية.

وقال «جودين»، تعليقًا على مواجهة أوروجواي الأولى في المونديال أمام مصر، في تصريحات لإذاعة «أوشانو إف إم» الأوروجوانية، مساء أمس الثلاثاء: «دائمًا ما تكون المباراة الأولى في البطولة هي الأهم، لإنها تحدد طريقة لعبك وأداءك ومستواك في المبارتين الأخريين».

وتابع: «بالتالي أعتقد أنه لا توجد حاليًا مباراة أهم من مباراتنا أمام منتخب مصر».

ونوه «جودين»، في تصريحاته، إلى أنه يحترم منتخب مصر إلى حد كبير، كما أكد على الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها محمد صلاح، نجم هجوم المنتخب وفريق ليفربول الإنجليزي، خاصة عقب الأداء المبهر الذي قدمه في «البريميرليج»، وتصدره لترتيب هدافي المسابقة، برصيد 29 هدفًا.

كما أكد مدافع أتلتيكو مدريد أن المنتخب المصري يعمل جيدًا، ويحظى بفريق صلب بدنيًا، كما أن مدربه، الأرجنتيني هيكتور كوبر، يمنح الفريق تنظيمًا وانضباطًا تكتيكيًا، وهو ما ينعكس في النتائج الجيدة التي حققها.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى