الأخبار

ضبط أب وابنه تخصصا في سرقة «الشيكولاته والبسكويت» بالدقهلية

101

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من عاطل وابنه تخصصا في سرقةالمواد الغذائية وخاصة «البسكويت والشكولاتة» في دائرة قسم شرطة ثان المنصورة ومركز طلخا، وذلك بعد ارتكابهم 17 واقعة سرقة.

وتلقي اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بورود معلومات من الرائد شريف أبوالنجا رئيس مباحث قسم أول المنصورة، مفادها أن تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة المواد الغذائية والكهربائية من داخل السيارات.

وذكرت التحريات أن المتهمين اعتادا كسر الأقفال الخاصة بصناديق السيارات، وتصريف البضائع المسروقة.

وقالت التحريات إن التشكيل يضم «و. إ. م»، 16 سنة عاطل، ووالده «إ.م»، 55 سنة عاطل، ويقيمان بقرية «المنيل» دائرة مركز طلخا، وتمكنت مباحث قسم أول المنصورة من ضبط الأول حال قيادته تروسيكل «بدون لوحات معدنية» ومبلغ بسرقته.

وذكرت التحريات الشرطة أن المتهم الأول اعترف بارتكاب 17 جريمة سرقة بالاشتراك مع المتهم الثاني، وأنهما ارتكبا السرقات المبلغ عنها بسرقة بعض كراتين الشيكولاته والبسكويت، وكراتين التونة وسحلب، و3 «توك توك»، وتروسيكل وأدوات كهربائية، و3 أبواب سيارات، وجنوط سيارات.

وتبين قيامهما بالبحث عن المواد الغذائية داخل سيارات نقل البضائع، وفتح السيارات وسرقة ما بداخلها. وبإرشاده تم ضبط جميع المسروقات والتحفظ عليها، وجار العرض على النيابة العامة.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى