الأخبار

“عكاشة” يرد على مصطفى بكري

2

قال النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، في تصريحات لـ”الوطن”، إنه ذهب للنائب مصطفى بكري خلال تقديمه حلقته على قناة صدى البلد “عشان يفهمه اللي بيتكلم فيه في البرنامج كلام غلط ورايح أفهمه غلطه ومش هضربه”، حسب قوله.

وأضاف النائب، الذي استقبل السفير الإسرائيلي في منزله اليوم، ما أثار ضجة وغضب كبيرين: “ذهبت إلى بكري لأقول له أن الرئيس عبدالناصر ساب لنا تركة بايظة وسلم مصر خرابة، والسادات سلمها بانتصار أكتوبر ومبارك سلمها كويسة”.

وتابع: “كنت أريد أن أقول لـ”بكري” لومش فاهم اللي بعمله –  يقصد لقائه بالسفير الإسرائيلي – يبقى أنت غلطان أنا هحل مشكلة سد النهضة أنا اتفقت مع إسرائيل على حل مشكلة سد النهضة بدول حوض النيل، وهسقط مليار و600 مليون دولار الخاصة بتصدير الغاز لإسرائيل، والرد سيأتي يوم الأحد، وسأحل مشكلة الزراعة وسأبني عدد من المدارس داخل مصر بفلوس إسرائيل، حسب قوله.

وكان”بكرى” كان يتحدث فى برنامجه على قناة صدى البلد، عن زيارة السفير الإسرائيلي لمنزل عكاشة، ووجه له انتقادات لاذعة، وتحدث عن دور الرئيس عبدالناصر الذي علم مصر الرجولة.

وقال بكري، أن النائب توفيق عكاشة حاول اقتحام استديو صدى البلد، أثناء تواجده على الهواء، وجاء بميكروباص بصحبة بلطجية لولا تدخل أمن القناة، واصفا عكاشة بـ”البلطجي”.

الوطن

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى