الأخبار

«ليس لي علاقات نسائية ولا انتماءات سياسية.. أنا جاي اشتغل»

62

قال هاني المسيري محافظ الإسكندرية، صباح يوم الاثنين، أنه عاد  من أمريكا للعمل في مصر بعدما شعر أن الوطن يحتاجه للعمل، مضيفًا أنه لم يخدم بالقوات المسلحة، بسبب وجوده في أمريكا، ما جعله يقرر خدمه وطنه عندما جمعته جلسة مصغرة برئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وكان سيتم اختياره محافظًا لدمياط، ولكنه طلب أن يكون محافظًا للإسكندرية لخدمة البلد التي نشأ بها.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإسكندرية مع الصحفيين والإعلاميين المراسلين بالمحافظة، في استراحة رئيس الوزراء بمنطقة بولكلي.

كما حسم المسيري الجدل الثائر حول وسامته قائلًا: “أنا مليش علاقات نسائية”، مضيفًا أنه متزوج منذ أن كان عمره 20 سنة، وزوجته تعمل بإحدى الجامعات الأجنبية في مصر، ولديه 3 بنات أكبرهم “ليلي” وتبلغ من العمر 22 سنة.

وقال المحافظ، أن ليس له انتماءات سياسية، مضيفًا: “لا اعرف انتماءات الأحزاب والسياسة.. انا جاي اشتغل”، لافتًا أنه لم يحصل على الدكتوراة، إنما حصل على الماجستير، وقال: “ياريت محدش يقولي يا دكتور..عشان الدكاترة متزعلش”.

وتابع قائلًا أنه سيشكل مجلس أمناء يضم اللواء عبد السلام المحجوب محافظ الإسكندرية الأسبق، وسيسعى لتطوير السياحة والأثار والثقافة داخل الإسكندرية.

وحول تردد أقاويل عن عودته من أمريكا بعد فترة غياب عن مصر ومشاكلها، قال المسيري: “ولدت في شوارع منطقة الحضرة، واعرف كويس العشوائيات، وكنت أركب الترام وأنا في الثانوية العامة”، ثم وجه رسالة لأقاربه بالإسكندرية: “رجاءًا عدم الاقتراب من مكتبي”.

وردًا على سؤال لـ”التحرير”، حول ملف أخونة المديريات المختلفة، قال المسيري أن هذا الملف مؤجل حاليًا حتى يتعرف على أبعاده

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى